30/06/2021 11:57AM
اعلنت قيادة الجيش ان "المركز اللبناني للاعمال المتعلقة بالالغام، بالتعاون مع جامعة البلمند واليونيسف، نظم جلسات تدريب عناصر من افواج الاطفاء والدفاع المدني وشرطة البلدية من المناطق كافة، تمحورت حول التوعية على مخاطر الالغام ومخلفات الحروب، وذلك في المدرسة الاقليمية لنزع الالغام لاهداف انسانية".
شارك هذا الخبر
غارة على بلدة برج قلاويه؟
بالفيديو: تاه عن المخرج.. لقطة محرجـة لجو بايدن
بعد غياب طويل.. دينا حايك تحمس جمهورها لجديدها الفني بأغنية يما يا غالية
عراقجي: مضيق هرمز يخضع لإدارتنا وعلى إسرائيل الانسحاب من لبنان
تصعيد إسرائيلي جديد: غارة وتفجيرات وقصف
سفارة أوكرانيا في لبنان بمناسبة يوم الدستور: الصواريخ والاحتلال لن يمحوا وثيقتنا الوطنية والخيارات الحضارية لبلادنا
تامر حسني يفتح باب التكهنات بشأن علاقته ببسمة بوسيل
بعد جدل واسع وهجوم افتراضي.. إلغاء حفل الشامي في ليبيا قبل ساعات من انطلاقه
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa