ديميت أوزدمير تعود إلى الكوميديا

10/07/2021 12:01PM

بعد إجازة طويلة جمعت بين ديميت أوزدمير وأصدقائها حيث رافقها حبيبها أوغوزان كوتش، تستعد بطلة "الطائر المبكر" لاستئناف نشاطها الفني مجدداً قبل نهاية الصيف الحالي.

فيلم نتفليكس 

نشرت التقارير الصحفية التركية أخيراً عودة ديميت أوزدمير من إجازتها الصيفية الطويلة التي لم تحصل عليها منذ فترة لارتباطها بتصوير أعمالها الدرامية الواحد تلو الآخر، حتى آخر مسلسل درامي لها "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه "، ومن بعد إنهاء تصويره قررت ديميت السفر للحصول على فترة راحة بعد ما يقرب من ثلاثة أعوام تصوير متواصل.

والفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية اللايت مع قصة حب رومانسية تجمعها ببطل العمل معها وهو شكر أوزدمير عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس، على أن يُصور الفيلم خلال شهر واحد فقط، ويُعرض قبل نهاية الصيف الحالي عبر شاشة المنصة.

منزل أوغوزان

وفي آخر مقابلاتها التلفزيونية عند سؤالها عن وجودها في منزل أوغوزان ونيتها لتكمل حياتها معه، نفت ديميت هذا الأمر تماما قائلة: "دعنا لا نتحدث عن هذا"، واستكملت حديثها عن علاقتهما معاً وأن العلاقة على ما يرام وتشعر بسعادة واضحة مع أوغوزان.

وكانت ديميت أوزدمير قد ارتبط اسمها بالتقارير الصحفية التركية بأكثر من نجم خلال الفترة الماضية وعلاقتها مع جان يامان بطل مسلسلها الطائر المبكر هي أكثر العلاقات جدلاً خلال السنوات الأخيرة.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa