بلقيس فتحي تستعيد نجاحها في مصر

14/07/2021 10:27AM

تستعد بلقيس فتحي لتقديم حفل جماهيري في مصر خلال الأسبوع الثاني من شهر آب/أغسطس المقبل في دار الأوبرا المصرية، ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل خاصة بهذا الحفل.

كواليس الحفل

من المقرر أن تظهر بلقيس لجمهورها المصري بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة يوم الخميس 12 أغسطس في الساعة الثامنة مساءً، على أن تقدم برنامجاً غنائياً يتضمن مجموعة من أعمالها الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، لا سيما آخر أغنيتين لها اللتين حققتا نجاحاً كبيراً فى سوق الأغنية العربية وهما "ممكن" و"انتهى" حيث تصدّرتا محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا.

ملايين ممكن

فقد تصدّرت "ممكن" منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت ترند يوتيوب لفترة طويلة، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى 70 مليون خلال أسبوعين فقط؛ وهي الأغنية التى قدمتها على  شكل ديو غنائي مع المطرب العراقي سيف نبيل وأخرجها دان حداد ومن ألحان سيف نبيل وكلمات سيف الفارس وتوزيع عمر صباغ .

وحققت رواجاً كبيراً على منصات السوشيال ميديا بعد أن قدم المخرج دان حداد فكرة مختلفة من خلال الفيديو كليب الذي سادته أجواء الرومانسية والحب نظراً لامتلاك الثنائي بلقيس وسيف القوة والإحساس العالي، بالإضافة إلى الاحترافية في الغناء.

هذا وألقت بلقيس الضوء على مشكلة عدم اهتمام الرجل بالمرأة وتجاهلها والتقليل من شأنها فى رسالة قوية من خلال أغنية "انتهى" التي كتب كلماتها مشاري ابراهيم ولحّنها عبد العزيز الويس ووزّعها علي المتروك.

مع الإشارة إلى أن المطربة بلقيس أسهمت خلال السنوات الماضية في انتشار الأغنية الخليجية داخل الدول العربية، بعد أن قدمت عدة تجارب ناجحة داخل المغرب ولبنان والعراق.

 

 



المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa