يوم مثمر بانتظار "السرطان"... إليكم أبراج اليوم

22/07/2021 09:06AM

برج الحمل 

ربما تشعر اليوم أنك بطئ وكسول جدا، ولذلك ربما تشعر بالروتين والملل. لن تكون متحفزا للقيام بأي مهمة. لا ترغب في القيام بأي نشاط أو أي مهمة، ولكن من المهم أن تقوم بهذا النشاط في أي وقت لاحق بأي حال من الأحوال.

برج الثور

اختلاطك اليوم بجيرانك وأصدقائك يجعلك على دراية بكل الأمور التي تحدث من حولك. تتلقى رسالة من شخص ما تعرفه إلى حد ما، وهذه الرسالة ستغير هدفك في الحياة وتجعلك تسلك طريقا جديدا. عقلاتك بكل من حولك بداية من الأسرة والأصدقاء حتى الجيران والأقارب لا تزال على ما يرام.

برج الجوزاء

لحسن الحظ تتمتع بصحة جيدة وبقدرة على مقاومة الضغوط التي تمارس عليك. لا تخضع للابتزازات التي يمارسها بعض المقربين. أنت تميل إلى الاستقلالية بطبيعتك، ومن الصعب أن تتنازل عن خياراتك وقيادتك للأمور. قد تتعامل مع واقع جيد وتفاوض بشكل شرس، وربما تتوصل إلى موافقة مهمة تفخر بها.

برج السرطان

تشعر اليوم أن لديك رغبة قوية في الإبداع في معظم المجالات ولذلك استغل هذه الفرصة في إنجاز بعض المهام بدقة. يجب أن تستغل سرعة بديهتك اليوم في فهم بعض المشاكل التي ربما تكون واجهتها الأيام الماضية. بدأت بعض المشاريع ومن المتوقع اليوم أنك ستنتهي من العمل فيها.

برج الاسد 

المعلومات التي تتلقاها اليوم أو تعرفها من أحد المصادر ربما تدفعك للبحث عن الحقيقة. ربما تتعلق هذه المعلومات بفكرة تخص مجال عملك، وهذه الفكرة لديك رغبة في تنفيذها. ربما يتعلق الأمر أيضا ببعض الأفكار الفلسفية، ولذلك تتطلع لتعلم المزيد بقدر استطاعتك.

برج العذراء

اختلاطك اليوم بجيرانك وأصدقائك يجعلك على دراية بكل الأمور التي تحدث من حولك. تتلقى رسالة من شخص ما تعرفه إلى حد ما، وهذه الرسالة ستغير هدفك في الحياة وتجعلك تسلك طريقا جديدا. علاقتك بكل من حولك بداية من الأسرة والأصدقاء حتى الجيران والأقارب لا تزال على ما يرام.

برج الميزان 

تحدثك مع أحد أقاربك ممن يعيشون في الخارج قد يجعلك حزينا إلى حد ما، لأنك تشعر انك تفتقد هذا الشخص وتتمنى رؤيته وجها إلى وجه. تفكر هذا اليوم في أسلوب حياتك والنهج الذي تتبعه، وربما تفكر في خيارات أخرى. كن حذرا من اتخاذ قرارات نهائية لا رجعة فيها.

برج العقرب 

ربما يطرق بابك اليوم شخص أكبر من سنك، ومن المتوقع أن يساعدك في العمل. ربما يطلب منك أفراد الأسرة ان تخرج من المنزل اليوم لتجلب لهم بعض الأغراض التي يحتاجونها. ميزانية المنزل تحتاج المزيد من الوقت لضبطها، فخصص جزءا من وقتك لمراجعتها.

برج القوس

تنتهي اليوم المهلة المحددة لمشروعك الأخير، وستكون سعيدا بالنتائج التي حققتها وبتحسن وضعك المهني والمادي. تشعر أن ثقتك في نفسك في زيادة مستمرة ولذلك ستغامر في المرحلة المقبلة من حياتك وتشارك في أكثر من مشروع.

برج الجدي 

ربما تشعر اليوم أنك تقف على حافة جبل وتوشك على السقوط ولن تجد من يساعدك أو يمد يد العون لك.

برج الدلو 

عقلك مشتت وأمامك العديد من الاختيارات. ركز طاقتك على المشاريع الصغيرة التي تتطلب إعمال العقل. استغل طاقتك واستخدمها بحكمة ونظم وقتك. عليك أن تخبر رئيسك في العمل بضرورة أخذ قسط من الراحة ولو لـ 20 دقيقة حتى تؤدي عملك بشكل أفضل.

برج الحوت 

ربما تتعارض تصرفاتك اليوم مع تفكيرك العقلاني، ولكن هذا الأمر لن يكون سيئا بالضرورة. على الرغم من الصراع بين العقل والعاطفة، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة أنك ستكون ضحية هذا الصراع. استفد من التجارب التي تمر بها اليوم.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك