"البساطة هي سر الجمال".. شعار خبيرة التجميل المتألقة ناديا كساسير

31/07/2021 10:05AM

ثابرت ناديا كساسير لتتميز وتصبح واحدة من خبيرات التجميل الشهيرات ليس في لبنان فحسب بل في العالم العربي، من خلال لمستها الخاصة. وتعتبر ناديا مصدر إلهام للكثير من الفتيات فيما يخص عالم الموضة، خاصة الفتيات المحجبات.

والى جانب كونها خبيرة تجميل، تميزت ناديا بكونها استاذة في مجالها بتقديم خبرتها من خلال عقد دورات تدريبية لتتعرف كل امرأة الى نقاط الجمال لديها، لان لكل إمرأة خصوصية في اسلوب المكياج لتبقى اطلالتها راقية، وتسعى من خلال هذه الدورات بتدريب الفتيات ودعمهن لايجاد فرصهن.

اما مهنياً فتتمتع ناديا بمهارة عالية في تنفيذ اطلالات ساحرة للفتيات بحيث تبرز جمالهن الحقيقي من دون مبالغة لتبقي شكلهن الطبيعي، وهنا يكمن سرها في “إبراز معالم الجمال الطبيعي في المرأة” لان شعار ناديا الاساسي في عملها “البساطة هي سر الجمال”، وهذا ما تسعى له دوماً.

لمساتها المبدعة سلّطت الضوء على ما قدمته خلال مسيرتها في عالم الجمال في لبنان والعالم العربي، حيث اعتبرت ان كل ما تقدمه هو منبر تبرز من خلاله أفكارها، فبالنسبة إليها “المكياج هو إبراز ملامح الجمال في الوجه وليس إخفاء العيوب”. وتسعى الى التطور بمواكبتها خطوط الموضة العالمية مع محافظتها على شغفها وحبّها لهوايتها ورؤيتها البسيطة لمقاييس الجمال.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك