09/08/2021 08:56PM
عقد في بلدية فنيدق لقاء جمع ممثلين عن البلدية وعن جمعيات وناشطين من المجتمع المدني وممثلي محطات المحروقات، انبثقت منه لجنة تمثلت فيها البلدية بشخص رئيسها الشيخ سميح عبد الحي وممثلين عن المحطات وناشطين، وقد خلص المجتمعون الى وضع خطة للحد من الاشكالات على محطات المحروقات.
وأعلنت وضع حاجز اسمنتي عند كل محطة حتى تنتهي الازمة، على أن تشرف الشرطة البلدية على تنظيم السير عند مدخله ومخرجه وداخله، منع تعبئة الغالونات والدراجات النارية، تحديد الحد الاقصى لتعبئة السيارة بحيث تكون القيمة 100 الف للجميع، على أن يقوم الشرطي البلدي المولج تأمين السير على مدخل المحطة تسجيل اسم ورقم كل سيارة لعدم تكرار تعبئتها.
وطلبت من أصحاب المحطات عدم التبليغ عن موعد وصول المحروقات، حتى لا يكون هناك تجمعات على الطريق.
شارك هذا الخبر
بعد غياب طويل.. دينا حايك تحمس جمهورها لجديدها الفني بأغنية يما يا غالية
عراقجي: مضيق هرمز يخضع لإدارتنا وعلى إسرائيل الانسحاب من لبنان
تصعيد إسرائيلي جديد: غارة وتفجيرات وقصف
سفارة أوكرانيا في لبنان بمناسبة يوم الدستور: الصواريخ والاحتلال لن يمحوا وثيقتنا الوطنية والخيارات الحضارية لبلادنا
تامر حسني يفتح باب التكهنات بشأن علاقته ببسمة بوسيل
بعد جدل واسع وهجوم افتراضي.. إلغاء حفل الشامي في ليبيا قبل ساعات من انطلاقه
البحرين والكويت تعلنان اعتراض صواريخ ومسيرات إيرانية دون تسجيل إصابات
حزب الله: لن يمرّ أي شيء لا نوافق عليه
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa