19/08/2021 02:35PM
أعلنت وزارة الكهرباء العراقية، عن استهداف جديد طال أبراج نقل الطاقة في محافظة كربلاء جنوبي البلاد.
وذكرت في بيان صحفي، أن "خطوط نقل الطاقة الكهربائية تعرضت يوم أمس إلى عمل تخريبي بتفجير عبوات ناسفة أدت إلى تضرر برج لنقل الطاقة الكهربائية في محافظة كربلاء المقدسة".
وأضافت، أن "الهجمة الإرهابية تضمنت استهداف البرج 60 لخطي مسيب - شمال كربلاء، ومسيب - شرق كربلاء".
وأشارت إلى أن "الهجمة تسببت بقطع أرجل عدد/2 دون سقوط البرج".
وتابعت وزارة الكهرباء العراقية، أن "الجهود كثفت لإنجاز العمل بشكل نوعي عند الساعة الواحدة صباحا من اليوم الخميس".
وأوضحت، أن "تكرار الهجمة على ذات الخط الناقل وبعد أسبوع واحد من الاعتداء السابق، إنما يعبر عن حقد العدو وعدائه الدفين للعراقيين".
وفي وقت سابق، قال رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، إن الإرهاب يحاول خلط الأوراق بضرب أبراج الكهرباء.
شارك هذا الخبر
جولة مفاوضات جديدة بين لبنان وإسرائيل تنطلق اليوم
السفير الإيراني لدى الأمم المتحدة يتحدث عن إحراز "تقدم جيد" في المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا
المر بعد لقائه عون: ندعم عون والدولة وحدها الضمانة
حمادة: الانسحاب الإسرائيلي سيكون على مراحل بالتوازي مع انتشار الجيش
مخزومي: نعوّل على مفاوضات واشنطن وندعم الرئيس عون
توقيف متهم باحتيال ضخم على برنامج الرعاية الصحية الأميركي
نفي وتوضيح بشأن إعلان مزيف يستخدم اسم وصورة بهاء الحريري
البيت الأبيض: ترامب لن يوقّع اتفاقًا مع إيران لا يخدم مصالحنا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa