27/08/2021 09:25AM
سلمت اليونيفيل معدات يدوية لاخماد حرائق الغابات لعدد من مراكز الدفاع المدني في محافظة النبطية، في مركز الدفاع المدني في جديدة مرجعيون، في حضور قائد الكتيبة الإسبانية ألبيرتو بيريت مونتيس، ممثل وحدة الشؤون المدنية في القطاع الشرقي ايفا توريك مازوريك، محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه ممثلا بقائمقام مرجعيون وسام الحايك، رئيس بلدية القليعة بسام الحاصباني، رئيس بلدية جديدة مرجعيون امال حورارني ممثلا بحسان عبلا ورئيس إقليم النبطية في الدفاع المدني حسين فقيه.
ألقيت كلمات شكرت لـ "اليونيفيل الهبة القيمة التي سوف تفيد مناطق عدة في النبطية، وتساعد على اخماد حرائق الغابات التي كثرت هذه السنة والتهمت مساحة واسعة من ثروة لبنان الحرجية".
شارك هذا الخبر
انطلاق اليوم الثالث من الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانية الاسرائيلية
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهويّة
الجيش: تمارين تدريبية
تغير في أسعار المحروقات... إليكم الجدول الجديد
بالصور: وصول الدفعة الثامنة من حملة المساعدات الإغاثية الأردنية إلى معبر المصنع
إعلام إسرائيلي: الجيش أوقف مساعيه للسيطرة على منشأة "استراتيجية" لحزب الله بمرتفعات علي طاهر قرب النبطية
إعلام إسرائيلي: الجيش الإسرائيلي أرجأ هدم عدد من مواقع حزب الله في جنوب لبنان
ترامب يعلّق على رئيس وزراء بريطانيا المتوقع: ليبرالي بشكل مفرط!
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa