27/08/2021 12:11PM
صدر عن اتحاد النقابات العمالية في المؤسسات العامة والمصالح المستقلة، البيان التالي:
بعد ما اجتمع الاتحاد برئيس حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسان دياب، الذي ابدى الايجابية المطلوبة لتطبيق مفاعيل المساعدة الاستثنائية المالية وبدل النقل على مستخدمي وعمال المؤسسات العامة والمصالح المستقلة بما فيها الضمان الاجتماعي ، اسوة بالإدارات العامة، وبما ان الايجابية لا تكفي بحد ذاتها وانما تحتاج الى قرارات تصدر عن المعنيين او تعديلا للمرسوم ذي الصلة أو بمرسوم او قرار آخر، يطالب المجلس التنفيذي للاتتحاد المعنيين بالعمل على انجاز القرار المطلوب، ويعلن الاستمرار بالاضراب لغاية بداية الاسبوع المقبل حيث ستحدد الخطوات المقبلة في الاجتماع الذي سيعقد يوم الاثنين ويضم نقابات: عمال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان، مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، مستخدمي وعمال هيئة اوجيرو، مستخدمي وعمال المصلحة الوطنية لنهر الليطاني، العاملين في مؤسسة كهرباء قاديشا، نقابة العاملين في النقل المشترك والعاملين في الريجي (هيئة حصر التبغ والتنباك)".
شارك هذا الخبر
جعجع يلتقي سفير كندا
البزري يطالب بإجراءات تمنع تكرار أزمة النفايات
وزير الطاقة الإسرائيلي: لن ننسحب من الحزام الأمني في لبنان حتى لو طلب منا ذلك ترامب أو أي مسؤول أميركي آخر
تزامناً مع إحياء ذكرى عاشوراء... تدابير سير في الضاحية
"يديعوت أحرونوت" عن مصادر: الخلافات الإسرائيلية اللبنانية تتركز على انسحاب الجيش الإسرائيلي والمناطق التجريبية
"يديعوت أحرونوت" عن مسؤول إسرائيلي: نتنياهو نجح في إقناع ترامب بعدم انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان
نقابة المعلّمين بعد الإحتفال بإلغاء الامتحانات الرسمية: مشهد مؤسف!
"ندعو السلطة إلى اغتنام فرصة الدعم الإيراني"... بيان لكتلة الوفاء للمقاومة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa