03/09/2021 08:38AM
أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن حالة الطوارئ في ولاية نيويورك ونيوجيرسي وأمر بتقديم مساعدات فيدرالية للمتضررين ومعالجة الدمار الذي خلفه إعصار "إيدا".
وقال البيت الأبيض في بيان، اليوم الخميس، "أعلن الرئيس جو بايدن حالة الطوارئ في ولاية نيويورك ونيوجيرسي ووجه بتقديم المساعدة الفيدرالية للولاية جراء الضرر الذي حل بسبب الإعصار".
وأوضح البيت الأبيض في بيانه في وقت متأخر من يوم الخميس: "إجراء الرئيس يخول وزارة الأمن الداخلي، الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ (FEMA) ، لتنسيق جميع جهود الإغاثة في حالات الكوارث".
وتسببت الفيضانات المفاجئة في مقتل 44 شخصا على الأقل في أربع ولايات شمالية شرقية، بما في ذلك نيوجيرسي ، حيث تسببت إعصار إيدا في هطول أمطار غزيرة.
شارك هذا الخبر
كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك
سي.إن.بي.سي عن وزير الخزانة الأميركي: أي أموال يتلقاها الإيرانيون هي للإيرانيين
ترامب: أموال إيران ستصرف على المنتجات الأميركية فقط
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا اثنين من الحزب في علي الطاهر
إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في عوكر
عون: لا يحمي اللبنانيين إلا الدولة ووحدتهم أهم سلاح بيدها
وزير خارجية إسرائيل: المفاوضات الجارية في واشنطن مع لبنان تاريخية ومهمة للغاية
وزير خارجية إسرائيل: حزب الله يشكل خطرا على استقلال لبنان وأمن إسرائيل
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa