07/09/2021 06:59PM
طلب محافظ النبطية بالوكالة حسن فقيه، إقفال دوائر الشؤون العقارية في مدينة النبطية، 5 أيام اعتبارًا من صباح غد الاربعاء 8 ايلول 2021 وحتى مساء الاحد 12 منه. وذلك بسبب ثبوت إصابة أحد الموظفين بفيروس "كورونا"، على أن يتم تعقيم المكاتب كافة خلال فترة الاقفال ضمن الاجراءات الصحية المتبعة.
شارك هذا الخبر
بالفيديو: إيلا واوية من داخل نفق للحزب ولقاسم: تواصل الشعارات
عون يثمن دعم مجلس التعاون للبنان: حصر السلاح وبسط السيادة أولوية
صور جوية تكشف حجم الدمار في فنزويلا بعد زلزالين مدمّرين
دراسة: التغير المناخي وراء موجة الحر في غرب أوروبا
الحريري ينعى بهيج طبارة: برحيله يخسر لبنان قامة قانونية
ينشط في ترويج المخدّرات ضمن مناطق جبل لبنان… وشعبة المعلومات توقفه وتضبط كميّة منها
ارتفاع بالحرارة غدا وضباب على المرتفعات
باسيل يهاجم الحكومة: متفقون على الضرائب والحصص ويدّعون الخلاف على السلاح
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa