بالفيديو: "موريكس" دور 20 ينثر "الأمل رغم الألم".. وأصالة نصري في القفص الذهبي من جديد

19/09/2021 09:51AM

أعاد مهرجان «موركس دور» مساء أمس الجمعة، الحياة إلى المشهد الثقافي المتوقف في لبنان بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها بيروت، واختار القائمون على الدورة الـ20 «الأمل رغم الألم»، شعاراً للمهرجان الذي شهد حضور كوكبة من نجوم الوطن العربي. كما تم تكريم النجمة المصرية نادية الجندي التي عبرت عن حبها للبنان وعشقها له .حيث حازت أيضآ النجمة اللبنانية ندين نسيب نجيم على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل 2020 ومسلسل خمسة ونص، وحصدت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن جائزة أفضل ممثلة في مسلسل «للموت»، ليحصل النجم السوري قصي خولي على جائزة أفضل ممثل عن شخصية «صافي» في مسلسل 2020، و عن شخصية غِمارالغانم في مسلسل «خمسة ونص».

وظهر خولي بالشخصية التي يقدمها في أحدث أعماله التي لم يكشف عنها، كما تم تكريم المخرج فيليب أسمر والمؤلفة نادين جابر بالإضافة إلى ديمة قندلفت، معتصم النهار، وليد توفيق، باسم مغنية، دانييلا رحمة، جاد شويري، رحمة رياض، وسام حنا،و زياد برجي. وغيرن من النجوم.

أعلنت المطربة أصالة رسميًا عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك من خلال نشر صورةٍ لهما معًا، عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

وعلقتّ أصالة برسالةٍ توجهت بها لزوجها الجديد بالقول: “أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق، والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحييت.. وكانت أصالة نصري قد أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان، مطلع العام 2021، بعد زواج دام 14 عاماً.

أحيا كل من رامي جمال و رحمة رياض حفلًا مساء الخميس ضمن حفلات الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وسط حفاوة كبيرة من الجمهور.

وبدأ الحفل الفنان المصري رامي جمال اللذي قدم مجموعة من أبرز أغانيه ومن بينها “قدامي” و”اوعديني”  و”سيبو” و”لسة” وتفاعل الجمهور مع أغانيه وظلوا يرددون كلمات أغانيه معه خلال فقرته.

لتصعد من بعدها النجمة العراقية رحمة رياض على خشبة المسرح، لتقدم باقة من أشهر أغانيها وسط حفاوة كبيرة من الجمهور، ومن بين الأغاني التي قدمتها “حاليًا أحتاجك” و”بس تعال” و”وعد مني و”الكوكب” وغيرها من الأغاني التي نالت إعجاب محبيها.

فاجأت مغنية البوب الأمريكية النجمة بريتني سبيرز جمهورها بعد إعلان خطبتها على حبيبها الإيراني سام أصغري، حيث نشرت النجمة البالغة من العمر التاسعة والثلاثين مقطع فيديو قصيراً عبر «إنستغرام» لخاتمها الماسي على إصبعها وأرفقته بالتعليق «لا أصدق ذلك!». و تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الخبر معلقين على فارق السن بين سبيرز و أصغري و اللذي يصل إلى ١٢ سنة.

اقتصر عدد الحضور في حفل “ميت غالا” الذي أقيم على هامش أسبوع نيويورك للموضة على 400 مدعو فقط نظراً للتدابير التي تمّ اتخاذها للوقاية من انتشار فيروس كورونا. وقد طُلب من الضيوف اعتماد أزياء مستوحاة من عنوان “أميركا: قاموس للموضة” الذي تمّ اختياره كموضوع للحفل والمعرض الذي يرافقه.

تمّ تأجيل هذا الحفل عن موعده الرسمي حوالي 5 أشهر نتيجة الوضع الصحي المضطرب الذي فرضه وباء كورونا، وهذا ما جعل هذا الحدث يلقى اهتماماً متزايداً خاصةً بعد أن تمّ إلغاؤه العام الماضي.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa