نجوم الصبّاح إخوان الأفضل عربياً

22/09/2021 08:29AM

حصدت شركة الصبّاح إخوان على مجموعة جوائز تكريمية في حفل الموركس دور الذي أقيم في بيروت بعنوان "الأمل رغم الألم"، وقد حضره فنانون ونجوم وإعلاميون وضيوف من مختلف أنحاء العالم العربي. 

وقد كُرّمت شركة الصبّاح ورئيس مجلس إدارتها صادق الصبّاح على مجمل مواقفه الوطنية والإنسانية إضافة إلى مجمل أعمالهم الفريدة التي تحصد النجاح والإقبال الجماهيري الكبير، خصوصاً مسلسلي "خمسة ونص" و"عشرين عشرين".

الصبّاح في كلمته رأى أن حفل الموركس دور بوجود كل النجوم هو رسالة وطنية في وجه كل من يحاول أن يلغي بيروت، مؤكداً أن لبنان لن ينكسر وسيبقى رسالة الفن والثقافة والفرح. وقد أكد أن الشركة رفضت نقل تصوير أعمالها الى الخارج بالرغم من كل الظروف الصعبة، إيماناً منه بضرورة التكاتف لإنقاذ لبنان من بعض مطامع ومصالح الدول. 

وقد حاز نجوم الشركة على مجموعة جوائز انطلقت مع النجمة نادين نسيب نجيم كأفضل ممثلة لبنانية عربية على دورها في مسلسلي "خمسة ونص" و"عشرين عشرين". 

كذلك الممثل النجم السوري قصي خولي كأفضل ممثل عربي. 

النجم معتصم النهار موركس تكريمي خاص لممثل عربي شاب متميز. 

كما نال الكاتب بلال شحادات جائزة تكريمية كأفضل كاتب عربي عن مجمل أعماله خصوصاً مسلسل "عشرين عشرين" .

إضافة إلى المخرج فيليب اسمر كأفضل مخرج لبناني والنجمة السورية ديما قندلفت عن دورها في مسلسل "الهيبة". 

إشارة إلى أن شركة الصبّاح بعد أن أطلقت مسلسل "باب الجحيم" الذي صُنف عربياً من أضخم الانتاجات، تستعد لإطلاق مجموعة أعمال جديدة منها "الهيبة جبل" في جزئه الأخير إضافة إلى مسلسل "شتي يا بيروت" وغيره العديد من الأعمال في مرحلة التنفيذ.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa