تينا يموت توّثق لحظات زفافها في "مقّدر ومكتوب"

23/09/2021 02:28PM

أطلقت المطربة والشاعرة الغنائية والملحنة والممثلة اللبنانية تينا يموت أغنيتها المصوّرة الجديدة بعنوان "مقدّر ومكتوب" التي توّثق فيها لحظات زفافها، والتي هي من كلماتها وألحانها وإنتاجها وإيلي برّاك وريان.

فعند الاستماع إلى أغنية "مقدّر ومكتوب"، تغمرنا المشاعر الرقيقة المرهفة فيأسرنا صوتها تينا الدافئ

ولحنها البسيط الصادق كما يجذبنا توزيع الموسيقى الفريد بين الآلات الكلاسيكية الشرقية والغربية معاً.

وتُعالج تينا في أغنيتها الجديدة مسألة دور القدر في إيجاد الحب الحقيقي واختيار الشريك المناسب في الحياة، فتشارك جمهورها تجربتها الشخصية عبر توثيق أجمل لحظات زفافها في الفيديو المصوّر للأغنية التي كتبتها خصيصاً لعريسها وغنّتها في زفاف أحلامها الذي أقيم في شهر أيلول/سبتمبر منذ عامين.  

فتترجمت كلمات الأغنية على وقع حفل الزفاف الحقيقي ودخول تينا العروس بطلّتها اللافتة لتغنّي وترقص مع زوجها على وقع الأغنية الحالمة. فلا بدّ أن تكون "مقدّر ومكتوب" الأغنية الجديدة المثالية لأي دخلة عروس أو الرقصة الأولى في أعراس هذا الموسم.

وقالت تينا: "لطالما تساءلت وسألت المتزوجين كيف اكتشفوا أن شريكهم الآخر هو الشخص المناسب، فكان الجواب على الدوام: "ستعرفين تلقائياً". بالنسبة إليّ لم يقنعني هذا الجواب  حتى حدث الأمر معي".

وتابعت: "كان من الصعب ترجمت هذا الشعور والقرار وهذه الخطوة الكبيرة في مجرى حياة كل فتاة تختبره بكلمات، إذ وجدت نفسي في الأغنية أتكلّم عن عجزي عن وصف القدر. كما أردت أن يعكس لحن الأغنية عامليّ الحبّ والمرح، إذ أجد أنهما عاملين حيويين لضمان استمرار أي علاقة زوجية ناجحة".

"مقدّر ومكتوب" هي الأغنية السادسة التي تطلقها تينا الفنانة المستقلة من ألبومها المنتظر بعنوان "حكي ما انقال" الذي سيطرح في نهاية هذا العام وسيضمّ مجموعة من الأغاني منها الإطلاقات السابقة  "ممنوع"، "كان قصدي"، "رقصني"، "ثورة غضب" و"قلت إسمي". وقد حصدت تلك الأغنيات لغاية الآن ما يزيد عن 5 ملايين استماع و125 ألف متابع على أنظمة التشغيل السمعية والبصرية ومواقع التواصل الإجتماعي إقليمياً وعالمياً.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك