بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ معاً بعد 11 عاماً

18/10/2021 10:10AM

بعد أن نجحا معاً قبل سنوات طويلة وارتبط اسم كل من بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بمسلسلهما الدرامي الشهير "العشق الممنوع"، حيث كان الثنائي من أكثر الثنائيات الدرامية التركية الشهيرة في ذلك الوقت، يبدو أن الفترة القادمة ستشهد تكرار تعاونهما الذي تأجل أكثر من مرة.

بعد نجاحهما الدرامي الأول بمسلسل "العشق الممنوع" الذي قدّماه معاً قبل 11 عام تقريباً، وافق كل من كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات على المشاركة في تجربة درامية جديدة بعنوان "إذا خسر الملك"، ومن المقرر أن تُعرض عبر شاشة إحدى المنصات التركية خلال الموسم الجديد، وهو ما نشره أحد المواقع الإلكترونية التركية خلال الساعات الماضية، وتناقلته وسائل السوشيال ميديا ومتابعو الثنائي الشهير سمر ومهند أو بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ.

على صعيد آخر، كان كيفانش قد أثار جدلاً واسعاً بعد غضبه من سؤال أحد الصحفيين عن علاقته ببيرين سات والشائعات التي ربطت بينهما ورد قائلاً: "بيرين سات ليست حبيبتي، فأنا متزوج".

وعند سؤال بيرين ذكرت أن لا خلاف بينهما وهي تتفهم موقفه كثيراً، ويبدو أنه وقتها كان هناك شيء آخر يزعجه.

وأضافت بيرين في آخر لقاءاتها الصحفية عبر أحد المواقع التركية: "أنا أحبه وأفتخر بنجاحي معه في "العشق الممنوع" وأعلم أنه يبادلني نفس الشعور ولا يوجد علاقة حب بيننا كما ردد الصحفي لكيفانش، فأنا أيضاً متزوجة ولكن هذا لا يلغي اعتزازي بكل فريق عمل المسلسل وكيفانش منهم بل أهمهم".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك