رحيل قلعة الطرب الأصيل صباح فخري وما سر جمال نادين نجيم؟

07/11/2021 08:30AM

شيّعت دمشق صباح يوم الخميس المطرب السوري العملاق صباح فخري في حضور أهل الفن،المحبين و العائلة.

ترك فخري، المولود عام 1933 في مدينة حلب، وراءه عشرات المقطوعات الموسيقية والأغاني مثل «يا طيرة طيري يا حمامة» و«يا مال الشام» و«قدّك المياس» و«قل للمليحة» وغيرها من الموشحات. كما امتلك فخري أسلوباً خاصاً في إشعال تفاعل الجمهور الحاضر، من خلال رقصته الخاصة على الخشبة، حيث تميّز بحركة يديه ودورانه حول نفسه، في ما يُعرف برقصة «السنبلة» في محاكاة لرقصة الدراويش. ليصبح «ملك القدود الحلبية» و حالة طرب لن تتكرر. وفور إعلان خبررحيل فخري، شارك فنانون ومطربون وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي عبارات نعيه، وتغنّى البعض بكلمات من أغانيه مُطلقين عليه لقب «قلعة الطرب الأصيل».

لا تزال الأزمة بين الفنانة المصرية، ياسمين صبري، ووالدها أشرف صبري قائمة. فقد أكد أشرف صبري في تصريحاته الأخيرة عبر فيسبوك أنه رفض دخول ابنته إلى عالم الفن، واشترط عليها الزواج أولاً.كما أوضح أن القطيعة مع ابنته بدأت بعد طلاقها من زوجها السابق محمد، كون الطلاق حدث بدون علمه، وأشار إلى أن زواجها الثاني تم بدون علمه أيضا.

غير أن ياسمين لم تبدِ أي رد فعل مباشر على هجوم والدها عليها، إلا أن المقولة التي نشرتها يوم الثلاثاء الفائت اعتبرها البعض بمثابة رد غير مباشر. فكتبت: “حان وقت التغيير وبداية جديدة. ينتهي فصل قديم ولديك الآن كل ما تحتاجه لخلق حياة أحلامك. لا شيء يمكن أن يعيقك أو يجعلك عالقاً لأنك لا يمكن إيقافك حرفياً”.

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلا غنائيا مساء الثلاثاء في محافظة بور سعيد في مصر.

وتألقت هيفاء بفستان طويل من الساتان الأخضر خطفت فيه الأنظار. وتفاعل الجمهور مع هيفاء وغنى معها أغانيها القديمة والجديدة، كما عبرت عن سعادتها بتواجدها لأول مرة في بورسعيد. متصدرة التراند بحفلها وإطلالتها.

بعد دخول الفنانة القديرة سهير البابلي المستشفى منذ ايام كشفت إبنتها نيفين الناقوري إلى أنها توقفت عن الأكل والكلام وحالتها حرجة وهي حاليا تحت أجهزة التنفس الصناعي وتحتاج دعاء كل محبيها.ونفت نيفين ما تم تداوله على بعض المواقع من معلومات تشير إلى استعداد والدتها لإجراء جراحة قلب مفتوح. و أوضحت أنه والدتها زرعت فصى كبد منذ 8 سنوات ما تسبب فى ضعف مناعتها، فضلاً عن إصابتها بالسكر وتعرضها لغيبوبة سكر ومياه على الرئة وتوقف لعضلة القلب.

فيديو من لقاء أجرته الممثلة نادين نجيم في مصر تصدر السوشال ميديا هذا الأسبوع، حيث صرحت من خلاله إن سر جمالها هو “البوتوكس” و”الفيلر”، ولا يكمن في ممارسة التمارين الرياضية أو الإكثار من شرب الماء.

وأضافت نادين أن الجمال أصبح متاحاً في أي مكان وذلك لفوائد الحقن والجراحة التجميلية فهي تشجع الفتيات كي تلجأ الى تحسين مظهرهن بإتباع تقنيات التجميل.

بعد انتشار تقارير تدعي أن مغني البوب زين مالك قد أقدم على ضرب يولاندا حديد، والدة شريكته العارضة العالمية جيجي حديد وجدة طفلتهما، خلال شجار عائلي،  نفى مالك هذا الاتهام. ليتبين لاحقا إلى أن “اقتحام” يولاندا المنزل هو سبب الخلاف، إذ شعر زين بأن “يولاندا تتصرف وكأن المنزل بيتها وقد تجاهلته كحبيب ابنتها ووالد حفيدتها”.

و ذكر موقع TMZ  بأن يولاندا تقوم دائماً بإرباك حياته بمجيئها وكأنها تملك المنزل”.وكشفت US Weekly  أن “زين يعمل حاليا على أغنياته وموسيقاه في الوقت الذي بدأ فيه مع جيجي بالتواصل مع وسيط لتحديد ترتيبات الحضانة بما أنهما انفصلا”.



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa