"ال جي" تطلق حملة تخفيضات بمناسبة "بلاك فرايدي"!

23/11/2021 11:45AM

بينما يعاني لبنان من انكماش اقتصادي حاد، يصارع فيه المواطن من أجل العيش بأمان وكرامة، وإنطلاقا من تحسسها بوجع اللبنانيين أعلنت شركة Sealco الوكيل الرسمي لشركة "LG" للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية في لبنان عن أسبوع من العروضات والحسومات.

 وفي التفاصيل، دعت شركة Sealco جميع عملائها إلى الاستفادة القصوى من تلك العروض بمناسبة لـ Black Friday عبر زيارة صالة العرض بحلتها الجديدة في منطقة "الدورة" للإستفادة من العروضات والحسومات الإستثنائية والتي ستمتد من تاريخ ١٩ تشرين الثاني ولغاية أسبوع فقط .

وفي هذا الإطار، دعا إختصاصي المبيعات والتسويق، "طوني غطّاس"، جميع المواطنين إلى زيارة صالة العرض في الدورة، لإختبار التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تبتكرها شركة LG  الرائدة في مجال الابتكارات التقنية وصناعتها، من برادات إلى مكيفات الهواء، وشاشات التلفزة بالتقنيات الأحدث تكنولوجيا، فضلا عن الغسالات التي تتميز بجودة ونوعية عالية. 

فلا تزال شركة LG تعمل على ابتكارات سريعة من شأنها إحداث تأثيرات كبيرة في المستقبل لتوفير راحة أكبر وخبرات غامرة للمستهلكين، سواء من خلال المنتجات الذكية المدمجة مع الذكاء الاصطناعي أو الشبكات الأسرع التي تعمل على أساسها شركة LG  العالمية. 

ولطالما عرف الذكاء الاصطناعي بمستقبل التكنولوجيا، إلّا أن المستقبل سيشهد حتما على مجموعة من أكبر نجاحات هذا القطاع، خصوصًا أن  LGتعمل على تطوير أطرها الخاصة بشكل مستمر لمواكبة العصر الحالي.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك