25/11/2021 10:11AM
شكا أهالي وادي التركمان - الهرمل والمناطق النائية عموماً والجردية خصوصاً من تكرار انقطاع خطوط الهاتف شهرياً بشكل دوري، لمدة تتخطى الاسبوع بسبب عدم تزويد المحطات بالوقود، "على الرغم من عدم وجود أزمة عامة في وجود المادة"، وناشدوا وزير الاتصالات جوني قرم "التدخل والتدقيق في الاسباب الحقيقية لهذا الامر غير المبرر، وسط شكوك بان الامر يتعلق بالتلاعب بالكميات".
شارك هذا الخبر
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: مفتشونا سيزورون مواقع تخصيب اليورانيوم في إيران
جابر: الإصلاحات المصرفية والربط الإقليمي ركيزتان للتعافي الاقتصادي والاستقرار الأمني مفتاح جذب الاستثمارات
عون: نعمل على تثبيت وقف النار ونبحث المناطق النموذجية وتفاوضنا مستقل
عون: التفاوض في واشنطن مستمر ومنفصل عما صدر عن اجتماعات سويسرا الأسبوع الماضي بين الولايات المتحدة وايران بمتابعة قطرية وباكستانية
عون: تحديد "المناطق النموذجية" لا يزال موضع بحث في انتظار موافقة الجانب الإسرائيلي عليها
عون: العمل قائم لتثبيت وقف اطلاق النار في الجنوب على ان يليه انسحاب القوات الإسرائيلية، وانتشار الجيش اللبناني وعودة الأهالي واطلاق الاسرى وبدء عملية الاعمار
الرئيس عون: نتطلع لاستمرار دعم بريطانيا للبنان وتأييدها في سعيه لابقاء الحضور الدولي في الجنوب بعد بدء انسحاب "اليونيفيل" مع مطلع العام 2027
ماسك يفقد لقب التريليونير بعد هبوط مفاجئ لسبيس إكس
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa