يوم رائع بانتظار "العذراء"... إليكم أبراج اليوم!

26/11/2021 08:01AM

برج الحمل 

حاول أن تجد وسيلة لتحسين مزاجك لأنك اليوم لست على ما يرام. ربما تكون بحاجة إلى شيء ما ولكنك لا تستطيع الوصول إليه، وتظن أنك إذا حصلت على هذا الشيء ستكون سعيدا. ربما تفكر بطريقة خاطئة. لست بحاجة إلى شراء الهدايا الثمينة للفوز برضا الآخرين، بل الابتسامة تكفي.

برج الثور

ربما تخسر في معركة ما وتظن أنك لا تستطيع القيام بأي شئ وتفضل الصمت طوال الوقت. تأكد أن الحياة لا تنتهي بهذه الطريقة وأن الفرص ما زالت أمامك لتثبت نفسك بين الآخرين. انتبه فكل من حولك يراقبونك من بعيد.

برج الجوزاء 

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم. قد يكون لذلك تأثير إيجابي على ثقتك في نفسك، كما سيلاحظ الأصدقاء أيضا القدرات المتميزة التي تتمتع بها. بما أنك بحالة جيدة، فيجب أن تهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنس أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج السرطان 

عليك توخي الحذر من الفوضى التي قد تحدث اليوم في منزلك. يجب أن تتعامل بحرص مع أي شخص تلتقي به اليوم. هناك بعض الأدوات المنزلية التي تحتاج إلى صيانة أو تصليح اليوم. ربما تكون بحاجة إلى شراء أدوات جديدة. ثق في نفسك وكن متفائلا لكي لا تشعر بالملل.

برج الاسد 

تفكر في تطوير مستقبلك المهني. لست سعيدا بوضعك الحالي وتشعر بعدم الرضا. تسعى للحصول على ترقية أو علاوة أو ربما تحاول أن تبحث عن وظيفة أخرى لتغيير وضعك المهني الحالي. لن تنجح إلا إذا اجتهدت.

برج العذراء

تشعر اليوم أنك قوي ومتحمس ولديك قدرة على التركيز. أهدافك أصبحت سهلة المنال فلا تتكاسل ولا تتنازل عنها. علاقتك بالآخرين تبدو جيدة، ولذلك إذا فكرت في مشاركة بعض الأشخاص في مشروع ما، ستكون فكرة ناجحة جدا.

برج الميزان 

ربما تنشب مشاجرة بينك وبين أحد الأصدقاء تجعلك تتنازل عن بعض القرارات بشكل مفاجئ. ليس من السهل أن تتحدث اليوم مع هذا الصديق بصراحة مطلقة ولكن قوتك ستحفزك على المحاولة. أمانتك هي سر نجاحك!

برج العقرب

من المتوقع انعقاد اجتماع ما في العمل أو في المنزل لمناقشة بعض التطورات الأخيرة والتغيرات التي طرأت على حياتك مؤخرا. ربما يكون هذا الاجتماع سببا في تعرفك على العديد من الحقائق. هذه التغيرات قد تكون إيجابية في النهاية ولكنها الآن تبدو مدمرة.

برج القوس 

هل تقوم بالعمل في مشروع ما يحتاج منك إلى بحث دقيق؟ اليوم مناسب لاستكمال هذا البحث حيث تتمتع بسرعة بديهة وقدرة على التركيز. تستطيع الحصول على التفاصيل التي تحتاجها بسهولة. مهما كان النشاط الذي تقوم به اليوم، ستحقق النجاح في النهاية وستكون راضيا عن نفسك.

برج الجدي 

من المهم جدا اليوم ليس استمرار ومواصلة العمل فقط ولكن مطلوب منك أيضا تكثيف جهدك حتى تحقق ذاتك. إذا واجهتك بعض الصعوبات، ربما تشعر بعدم الراحة. بدلا من الوقوف حائرا أمام بعض المشاكل التي تواجهك، اشترك في بعض الأنشطة الجماعية أو التطوعية.

برج الدلو 

يقدر الجميع جهودك في العمل وربما تحصل على علامة أو مكافأة. ينبهر زملاؤك في العمل بقدرتك القوية على الملاحظة والفحص. تشجيع البعض لك اليوم قد يزيد من ثقتك في نفسك ويحفزك على تقديم المزيد.

برج الحوت 

طاقتك البدنية والنفسية في أعلى معدلاتها اليوم. انشغلت الفترة الماضية بتناول كميات كبيرة من الطعام والشراب، ولذلك قد تقضي معظم وقتك اليوم في الصالات الرياضية أو في النادي للتخلص من الدهون التي تراكمت في جسمك. اختر كتابا وضعه في حقيبتك لتقرأه في وقت فراغك.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك