القلق يرافق "العذراء"... إليكم أبراج اليوم

27/11/2021 08:16AM

برج الحمل 

سمعت بعض الأخبار الغريبة خلال الأيام الماضية، ولكنك لم تلق لها بالا. تواجهك بعض المشاكل هذه الفترة وعلى رأسها مشكلة النسيان، ولكي تواجه هذه المشكلة، تحاول أن تدون أي شيء أو أي فكرة على هاتفك أو ربما في مفكرتك الشخصية.

برج الثور 

ليس لك مثيل اليوم خاصة عندما تحاول إقناع الآخرين برأي معين أو فكرة ما. ربما تدافع اليوم عن نفسك أمام مجموعة من الأشخاص أو ربما تحاول توضيح فكرة ما فكن مستعدا. ستنجح في مهمتك اليوم فلا تكن قلقا. ستستطيع التعامل مع الميكروفون بكل ثقة وسيصغي إليك الجميع.

برج الجوزاء 

تشعر اليوم أنك في المقدمة بفضل قدرتك على التواصل مع أهم الشخصيات وأبرزها في مجتمعك. تستطيع أن تقنع أي شخص بوجهة نظرك! استغل الظروف الجيدة التي تمر بها اليوم وابدأ مشروعا جديدا لم تفكر فيه من قبل.

برج السرطان 

هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخف من ذلك، واستقبلها بترحاب. ستلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للأمور المهنية، ستصادفك بعض التحديات، لكن لا داع للخوف لأن الحظ حليفك.

برج الاسد 

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذي قيمة الآن، فحان الوقت أن تتحالف مع الأقرباء أو الأصدقاء أو الزملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود كبير. مارس رياضتك المفضلة مع شريك حياتك في فترة المساء.

برج العذراء 

تبدو قلقا اليوم بسبب توتر وضعك المالي هذه الأيام. من المفترض أن تحصل على مبلغ من المال اليوم، ولكن لسوء حظك ربما يخبرك شخص ما بأن هذا المبلغ سيتأخر يوما أو أكثر. عندما تتلقى هذا الخبر ربما يزداد شعورك بالقلق. يجب أن تتحقق من كل شيء اليوم بنفسك.

برج الميزان 

توقع تأجيل بعض القرارات أو الخطابات اليوم. افحص حساباتك البنكية هذا اليوم وخاصة الخطابات التي تتسلمها. لا يوجد شئ مستحيل ولكن ربما تحدث بعض المواقف المحبطة.

برج العقرب 

على الرغم من أنك تهتم بعملك جدا اليوم، إلا أنك أيضا تفكر طوال الوقت في الحبيب. إذا كنت مرتبطا بالفعل، لم لا تخطط لقضاء وقت جميل معه هذا المساء؟ أما إذا كنت أعزب، فتوقع الالتقاء بنصفك الآخر اليوم أو قريبا. اهتم بمظهرك في كل الأوقات!

برج القوس 

ستتم إعادة بحث وتقييم آرائك أو أعمالك اليوم. إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل اليوم الاحتياط والتحلي بالصبر.

برج الجدي 

المكوث في المنزل اليوم قد يكون قرارا خاطئا. قد تشعر بالتعب والألم وبالتحديد آلام في العضلات دون سبب واضح. ربما يكون هذا التعب نتيجة حالة الخمول التي كنت تشعر بها خلال الفترة الماضية وبسبب عدم قيامك بأي نشاط. اخرج من المنزل واذهب إلى المنتزهات حتى تستعيد حيويتك ونشاطك.

برج الدلو

هل تشعر بالضيق والحزن بسبب توتر وضعك المالي اليوم؟ كن واقعيا وعقلانيا. الوضع ليس متدهورا كما تظن فلا داع للمبالغة. لا يمكنك أن تعالج أي مشكلة اليوم بسهولة. انس همومك الآن واقترح على الأصدقاء الذهاب لمكان هادئ.

برج الحوت 

كنت تخطط خلال الأيام الماضية لحضور محاضرة في مكان ما اليوم، ولكن لظروف طارئة قد تؤجل هذه المحاضرة لأن الشخص الذي وعدك بالذهاب معك إلى هذه المحاضرة اعتذر عن الحضور. ربما تزور مكانا ما اليوم كنت تتمنى أن تراه منذ وقت طويل.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa