سامسونغ تدق المسمار الأخير في نعش أجهزة "نوت"

27/11/2021 09:00AM

حمل تقرير من موقع ETNews أخبارا سيئة لمحبي هواتف سامسونغ، بعد أن كشف أن الشركة تخطط لإنهاء إنتاج علامة شهيرة من هواتفها بصفة نهائية هذا العام.

ولن تصدر "سامسونغ" أي إصدرات جديدة من هواتف "غالاكسي نوت" بنهاية العام الجاري، وفقا لما نقل الموقع.

ونقل التقرير أن الشركة نفت في البداية شائعات توقفها عن إنتاج إصدرات جديدة من "غالاكسي نوت" لكنها أقرت مؤخرا أن نقص الرقائق في السوق العالمية قد يجبرها على ذلك.

وبحسب التقرير، فإن الشركة تخطط لإضافة ميزات "نوت" إلى هواتف  Galaxy S22 Ultra، وتشير التسريبات إلى أن هواتف "ألترا" قد تتضمن قلما بشكل مشابه لـ"غالاكسي نوت".

ويبدو أن هاتف S22 Ultra سيكون خليفة "غالاكسي نوت"، إذ يتضمن قلما وقياسه أكبر من "غالاكسي 20 إلترا".

ويضيف تقرير موقع ETNews  أن الشركة تتجه إلى أن تجعل هواتفها القادمة قابلة للطي ومنخفضة التكلفة، وتأمل إلى أن تستبدل مبيعات "غالاكسي نوت" بـ"غالاكسي زي فولد" و"غالاكسي زي فليب" في السنوات المقبلة.

وتخطط الشركة لبيع 13 مليون وحدة من هواتفها القابلة للطي في 2022 لتتجاوز مع حققته مبيعات "غالاكسي نوت" مؤخرا و التي وصلت إلى 9.7 مليون في 2020.

يذكر أن الشركة أعلنت، الثلاثاء، أنها ستبني معملًا لتصنيع الرقائق الإلكترونية في مدينة تايلور في تكساس في استثمار قيمته 17 مليار دولار.

وسيسمح المصنع الجديد الذي سيبدأ بأعماله بحلول نهاية العام 2024 بخلق أكثر من ألفيْ فرصة عمل و"بوضع الأسس لمحور جديد"، بحسب بيان نائب رئيس قسم المعدات الإلكترونية في سامسونغ كينام كيم.

وسيُساعد هذا الاستثمار "في حماية سلاسل التوريد الخاصة بـ(سامسونغ) وتنشيط القاعدة التصنيعية وخلق وظائف جيدة" في ولاية تكساس الأميركية، بحسب بيان مشترك لمستشار الأمن القومي للبيت الأبيض جايك سوليفان ومدير المجلس الاقتصادي الوطني في البيت الأبيض براين ديس.



المصدر : العربية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

05:54PM

توتر في مخيّم عين الحلوة.. مقتل فلسطيني وانتشار لمسلّحي "فتح" و"الشباب المسلم"

05:48PM

شهيد في الغارة التي استهدفت سيارة على طريق ميدون- البقاع الغربي

05:41PM

الطيران الحربي الإسرائيلي شنّ غارة جوية بالصواريخ استهدفت بلدة كفركلا

05:33PM

بالصور: تصعيد جديد... إسرائيل تستهدف سيارة في البقاع

05:31PM

ميقاتي يكشف عن مؤتمر لدعم الجيش.. ويؤكد: هناك زخم لمعالجة ملف النازحين السوريين!

05:30PM

ميقاتي: في موضوع الجنوب كانت هناك ورقة فرنسية مطروحة للبحث وكان للبنان رد عليها وخلاصة الرد أننا لا نريد أن تكون هناك اي مسألة مطروحة خارج اطار تنفيذ القرار 1701 واستعداد لبنان لتنفيذه

05:30PM

ميقاتي: قمت بزيارة الى باريس واجتمعت بالرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وبحثنا الوضع في الجنوب وملف النازحين السوريين وانتخابات الرئاسة ومساعدة الجيش وكانت اجواء الاجتماع ايجابية وهناك تفهم لما طرحناه وسيعقد قريبا مؤتمر لدعم الجيش بدعوة من ايطاليا وفرنسا

05:22PM

جمعية REBIRTH BEIRUT باشرت إعادة ترميم إشارات المرور المتضررة في العاصمة

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa