"عنبر 6".. دراما حياة السجينات وأسرارهن عبر "شاهد VIP"

17/12/2021 09:43AM

داخل سجن للنساء تختبئ الحكايات والأسرار التي تتكشف يوما بعد يوم، في ظل معاناة شديدة لنزيلات هذا السجن، وقسوة معاناتهن مع ظروف المجتمع.

وفي هذا السياق، انطلق اليوم الخميس عرض المسلسل العربي "عنبر 6"، عبر منصة "شاهد Vip"، وهو العمل الذي يتقاسم بطولته صبا مبارك وسولاف فواخرجي وآيتن عامر.

والعمل مستوحى من أحداث حقيقية لقصة ثلاث نساء مميزات يواجهن تحديات العالم الخفي وراء جدران أحد السجون، حيث بعض السجينات ظالمات والبعض الآخر مظلوم، إلا أنهن ضحية قسوة المجتمع والظروف التي تعرضن لها.

المسلسل الذي يعرض بواقع حلقتين تطرحان للعرض كل يوم خميس، انطلق عرضه اليوم بالحلقتين الأولى والثانية عبر المنصة الرقمية، وهو يتكون من 12 حلقة مليئة بالإثارة والأحداث والتشويق.

المسلسل من تأليف هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، ويتولى إخراجه علي العلي، وهو من أعمال "شاهد" الأصلية، ويشارك فيه مجموعة من نجوم الدراما العربية والخليجية.

داخل السجن تروي السجينات العديد من القصص الإنسانية الصعبة اللاتي مررن بها، وبعضهن يسقطن كاشفات كافة الأسرار والجرائم اللاتي ارتكبنها، في أحداث تمتزج فيها العواطف والإنسانية بالإثارة، وهو ما كان واضحا في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل.


المصدر : العربية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa