10 أفكار لتقدّمي لأطفالكِ أجمل الهدايا في الأعياد

17/12/2021 09:57AM

مع اقتراب موسم مزدحم للغاية، وفرنا على المتسوّقين مشقة صعوبة العثور على الهدية المثالية من خلال إعدادنا لقائمة "أفضل 10" هدايا للأطفال هذا الموسم. 

لعبة الركوب من زو:  تقدم سكيب هوب مجموعة رائعة من الألعاب الممتعة وأدوات اللعب، وهي مثالية لإثارة الأطفال في هذا الوقت من العام، وقد صُممت لعبة الركوب اللطيفة والملونة الأكثر مبيعاً لتنمو مع صغيرك خلال ثلاث مراحل من المرح، كما تعد لعبة الركوب مناسبة للأعمار من 1 إلى 4 سنوات وتأتي على شكل كلب وثعلب ووحيد القرن.

جديد: سلستيال دريمز أكتيفيتي جيم: تتميز هذه اللعبة، المليئة بمجموعة من المرح للأطفال، ببساط لعب باللون السماوي مع تفاصيل أقمشة القطيفة الفاخرة ووسادة على شكل هلال للعب أثناء الاستلقاء على البطن، وتساعد مرآة الطفل القابلة للإزالة على التعرف إلى الذات، بينما يعمل أصدقاء طفلك الخمسة الساهرون من حوله على إثارة حواسّه بالموسيقى والأصوات والأنسجة والمزيد.

زو باركيستا: تمنح مجموعة باركيستا أطفالك الفرصة لبناء المقاهي الخاصة بهم! وهي مليئة بالمرح مع مجموعة "اللاتيه" الكاملة، وسيحب الصغار إعداد وتقديم "المشروبات" اللذيذة مثل مُعد القهوة الحقيقي، ومزودة بفلتر التعبئة والتنقيط، وأصوات القهوة الحقيقية مع جميع الإضافات التي تجعل هذه المجموعة المكونة من 19 قطعة مثالية للعب التظاهري، وتعد المجموعة مناسبة للأطفال من سن 3 سنوات فما فوق.

تتوفر ألعاب سكيب هوب في ممزورلد، وفيرست كراي، وجست كيدنج، ومركز التعليم المبكر، وموم ستور، وكارترز، و"فايف ليتل داكز".

مجموعة من 6 قطع بتصميم الأطفال + 6 قطع منزل + 6 قطع شجرة: تعد ألعاب دينا التي صُنعت في إسبانيا، مناسبة للأطفال الصغار منذ الولادة، وقد تم تصميمها كلعبة عضاضة يمكنها الترفيه عن الصغار من خلال طيّها واستخدامها للعب بكل حرية، وهي آمنة تماماً ويمكن استخدامها كقوالب للخبز، تأتي مجموعة 6 أطفال + 6 منازل + 6 أشجار بلون الباستيل والنيون وهي خالية من البيسفينول و كلوريد متعدد الفاينيل واللاتكس والفثالات ومصنوعة من سيليكون البلاتين بنسبة 100%. 

متوفرة في ممزورلد، وفيرست كراي، وماماز أند باباز، وكريت أند باريل، وبوتري بارن كيدز، وجست كيدنج، وبامبل بي، وموم ستور، وإيلي جونيور.

فانفان ذا فاون: أطلق فانفان ذا فاون كشكل حيوان جديد تماماً بالعلامة التجارية ومتوفر الآن من صوفي لا جيراف، عضاضة الأطفال المشهورة عالمياً، وهي مصنوعة من المطاط الطبيعي 100% مع طلاء قابل للمضغ، وهي آمنة للغاية للأطفال الرضع ومناسبة تماماً للمساعدة في تهدئة اللثة أثناء مرحلة التسنين، كما تعمل فانفان على إثارة الحواس بدايةً من عمر 3 أشهر. 

متوفرة في ممزورلد، وفيرست كراي، وماماز أند باباز، وكريت أند باريل، وبوتري بارن كيدز، وجست كيدنج، وبامبل بي، ومركز التعليم المبكر، وموم ستور.

لعبة السيارة الكلاسيكية: مجموعة مختارة تحظى بشعبية كبيرة بين الآباء وهواة جمع السيارات الكلاسيكية الصغار والطموحين، يستمتع الأطفال من سن 18 شهراً بتجربة المرح بسيارة معدنية مذهلة من ماركة الألعاب الفرنسية فيلاك، وتعد من أكثر السيارات مبيعاً ومتوفرة باللون الأسود والرمادي والأبيض القطبي والأحمر والوردي الفاتح والأزرق الفاتح، وجميع السيارات ذاتية التجميع مما يقلل من المشقة ويوفر أي متاعب على الوالدين!

لعبة المطبخ كويستوت لاجون: يمكن للصغار الاستمتاع باللعب التظاهري الكلاسيكي والمرح باللعبة مع هذا التصميم العالي الجودة، ومتابعة حلمهم الصغير بأن يصبحوا طهاة بارعين! كويستوت لاجون مطبخ خشبي جميل ورائع للأطفال، والمجموعة ذاتية التجميع ومناسبة للأطفال فوق سن 3 سنوات.

تتوفر ألعاب فيلاك في ممزورلد، وكريت أند باريل، وفيرست كراي، وبوتري بارن كيدز، وجست كيدنج، وإيلي جونيور.

سكوتر هايواي كيك 1: يعتبر سكوتر هايواي كيك الرفيق المثالي للأطفال بأعمار 1 إلى 5 سنوات، فهو يوفر لأصغر الأطفال إمكانية التحرك بأمان والجلوس بكل راحة نظراً لثباته المذهل، ويتوفر السكوتر في 9 ألوان مختلفة، احرص على إيجاد الخيار الأمثل لأطفالك في موسم الأعياد، الرمادي والتوتي الأزرق والغابات والكيوي والليموني والخوخي والوردي والفولاذ، كما يتوفر اللون الأسود والذهبي كإصدار جديد ومحدود في دول الخليج.

سكوتر هايواي كيك 3 ليد: يعتبر سكوتر هايواي كيك 3 ليد الرفيق المثالي للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 3 إلى 6 سنوات، يتميز بإضاءة بيضاء على العجلات، ويوفر للأطفال الثبات والأمان والسلاسة أثناء اللعب تماماً مثل سكوتر هايواي كيك 1، كما يتميز سكوتر هايواي كيك 3 ليد بإمكانية طيّ المقود ويأتي بثمانية ألوان: الرمادي والتوتي الأزرق والغابات والكيوي والليموني والوردي والخوخي والفولاذ.

سكوتر هايواي كيك 5 ليد: يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بلعبة هايواي كيك 5 ليد - الاختيار المطلق للتزلج من سكوت & رايد، يتميز بعجلات متينة ومقاومة الصدمات مع إضاءة ليد كبيرة في الأمام، كما يمكن تعديل ارتفاع المقود، ويأتي بتصميم جديد تماماً، ويحتوي على مطاط مضاد للانزلاق على سطحه مما يجعل طفلك متماسكاً في جميع الظروف المناخية. يتوفر السكوتر بأربعة ألوان: الرمادي والفولاذ والغابات والخوخي، ويعد هايواي كيك 5 ليد خياراً مثالياً للأطفال فوق سن 5 سنوات.

كتاب القراءة : يمكن للأطفال المحبين للاطلاع والمعرفة الاستمتاع بنحو 32 صفحة من القصص الكلاسيكية الخالدة في كتب ساسي الرائعة والتفاعلية، التي تتميز بصفحات تضم رسوماً وصوراً تجعل كل قصة محبوبة نابضة بالحياة. تشمل المجموعة الحكايات الكلاسيكية هانسيل وجريتيل، وذات الرداء الأحمر، وعلاء الدين والمصباح السحري، وأليس في بلاد العجائب، وسندريلا، وبينوكيو، وملكة الثلج وساحر أوز العجيب. مناسب للأطفال بعمر 5 سنوات وما فوق.

كتاب سافر وتعلم واستكشف (Travel, Learn And Explore): تعد مجموعة سافر وتعلم واستكشف من ساسي بمثابة خيار رائع لتعليم الأطفال بطريقة ممتعة وجذابة، ويمكن للأطفال اختبار ذاكرتهم والتعلّم من خلال قراءة الكتاب المكون من 32 صفحة وتجميع لغز مكون من 205 قطع بازل. وتشمل الموضوعات المثيرة التركيز بشكل جديد على علوم البحر والأرض والحيوانات والأنواع المهددة بالانقراض والديناصورات والفضاء والنظام الشمسي وجسم الإنسان، والمجموعة مناسبة للأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق.



المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa