طهران... الاعلان عن جاهزية المراكز الطبية للتعامل مع شركة اوميكرون

22/12/2021 02:06PM

أعلن نادر توكولي نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون كورونا بمحافظة طهران ، جاهزية المراكز الطبية وتوسعة عنابر ومستشفيات العيادات الخارجية لزيادة حالات الإصابة بسلالات أوميكرون لفيروس كورونا ، وقال: "سلالات أوميكرون دخلت لتوها البلاد وما فيها. من المحتمل أن تظهر الآثار الأسبوع المقبل ".

وقال: "هذه أكبر مشكلة نواجهها مع أوميكرون ، وقد طلبنا من المستشفيات توسيع أقسام العيادات الخارجية عند مدخل غرف الطوارئ حتى يمكن إجراء زيارات العيادات الخارجية إلى مراكز إعادة التأهيل".

وأشار تافاكولي إلى أن الوضع في مستشفيات طهران هادئ في الوقت الحالي ، وفي الوقت الحالي لم نشهد زيادة في مساحة المستشفى مقارنة بالسابق ، لأن سلالة أوميكرون قد وصلت لتوها إلى البلاد ومن المحتمل أن تظهر آثارها بعد ذلك. أسبوع.

وأضاف: "نظرًا لأن جميع الحالات المشبوهة تتطلب مجموعة خاصة من أوميكرون ولا يمكننا اختبارها جميعًا ، فإننا نفحص العديد من الحالات بشكل رئيسي مع العلامات السريرية وتاريخ السفر".

وأضاف تافاكولي أن مشكلة الأسبوع المقبل ستكون مراقبة العيادات الخارجية وزيارات العيادات الخارجية بأعراض الأنفلونزا لأنه على عكس النصيحة التي تلقيناها في الشهرين الماضيين ، يجب الآن أن تُعزى الأعراض الشبيهة بالإنفلونزا أكثر إلى الهالة من نوع أوميكرون ، والتي لها أعراض خفيفة. .


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa