محمد حماقي "يزلزل" جبال الجلالة بأقوى حفلات "رأس السنة"

02/01/2022 11:35AM

اختتم الميغا ستار محمد حماقي عام ٢٠٢١ بأقوى حفلات رأس السنة في مصر على شاطئ جبال الجلالة بالعين السخنة داخل ساحة فندق توليب .

صعد حماقي على خشبة المسرح في كامل أناقته مردداً أغنية "نفسي ابقي جنوا" وسط عاصفة من هتافات الإعجاب لآلاف المعجبين من مختلف الجنسيات المصرية والعربية .

من جانبه، شكر حماقي الجمهور لحفاوة الاستقبال وحرص على تهنئتهم بالعام الجديد ٢٠٢٢ وتمنى للجميع السعادة وتحقيق كل أمانيهم .

وأشعل حماقي الحفل بعدد كبير من أغانيه المتميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي تردد صداها بين جبال الجلالة كزلزال مركزه العين السخنة منها "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، " ليه بيلموني"، "يا ستار" .. بالإضافة إلى عدد كبير من أغاني ألبوم "يا فاتني"، منها "لا ملامة"، "لو هتسيب"، "تك"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى" و"قالوا عنك".. وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بوصلات من الرقص امتدّت لأكثر من ساعتين متتاليتين. 

واختتم حماقي الحفل بمزيد من أجواء الإثارة مع أغنيتَي "أم الدنيا" و "قادرين نعملها" التي يهديها لكل من يسهم ومستمر في بناء مصر .

تخلل الحفل كلمة لحماقي شكر خلالها جمهوره وكل من أسهم في نجاحه، بداية من أشرف الحديدي وشيرين بدر والتنظيم الرائع للـdj العالمي ياسر الحريري، حيث جُهّز بمواصفات لايف عالمية من مسرح لتامر فوزي وإضاءة وليد الحريري وتصوير صلاح جودة وصوت عماد نبيل. 

يأتي حفل حماقي بالجلالة ختاماً لتربعه على عرش أضخم الاحتفالات والمهرجانات الدولية في مصر والعالم العربي، حيث شهدت متابعات عالمية أبرزها تقديمه الأغنية الرسمية للاحتفال العالمي في افتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ "الكباش" في مدينة الأقصر، حيث قدّم أغنية "حلوة بلدنا حلوة" بمشاركة لارا إسكندر، وشارك في تغطية الحفل  أكثر من مئة وخمسين قناة عربية وعالمية وتصدّرت الأغنية "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية لاختياره لإحياء افتتاح "جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1" - منفرداً- في مدينة جدة بحضور ٣٥ ألف من مختلف الجنسيات العربية والأوروبية، وهو الحدث الذي يتابعه ٨٥ مليون متفرج حول العالم واختياره افتتاح  فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق في الإمارات الذي أقيم إلى جوار برج خليفة وبحضور كامل العدد، وأخيراً إحياؤه افتتاح "ساوند ستورم" في العاصمة السعودية الرياض .

كذلك تطرّق حماقي بألبوم "يا فاتني" الذي أطلقه مع صيف ٢٠٢١ إلى منصات إلكترونية لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها، بداية من اختياره كأول فنان عربي تُعرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave  الجديدة احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة "فورتي نايت"Fortnite  الشهيرة عالمياً. 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa