04/01/2022 09:04AM
بعد الارتغاع الكبير لأسعار المحروقات، أكّد ممثل موزعي المحروقات في لبنان فادي أبو شقرا أنّ "ارتفاع اسعار المحروقات اليوم سببه الخطاب السياسي المتوتر وارتفاع سعر صرف الدولار".
وأضاف في حديث لـ "صوت لبنان": "نحن في قلب الهاوية والدولار اصبح بـ 30 الفاً ولا نعلم كيف سنستمر".
بدوره, قال عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج براكس: "ارتفاع أسعار المحروقات هي نتيجة ارتفاع سعر النفط عالمياً وارتفاع سعر الدولار وفي الاسابيع المقبلة سنشهد ايضا ارتفاعا بالاسعار".
وتابع: "جداول اسعار المحروقات المقبلة ستشهد ارتفاعات جديدة وعلينا أن نتوقع وصول سعر صفيحة البنزين الى 400 الف ليرة".
شارك هذا الخبر
السيد في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: المواجهة تبدأ بالوقاية والعلاج
أبي رميا يلمّح إلى معطيات خطيرة في ملف المراهنات الإلكترونية
إيران تقول إن 3 ناقلات نفط حاولت عبور هرمز بلا تصريح عادت أدراجها بعد تحذيرها
تباين داخل إدارة ترامب بشأن إيران وإسرائيل يحرج البيت الأبيض
سلام ينعى بهيج طبارة: خسارة كبيرة للبنان ورجل من أبرز رجالات القانون
الجيش الإسرائيلي يرمي منشورات فوق بلدة المنصوري يحذر فيها من الاقتراب من عناصره
الجيش الإسرائيلي يعلن تنفيذ 6 غارات في جنوب لبنان خلال أسبوع
مصدر إسرائيلي لـ"سي ان ان": إسرائيل تدرس تنفيذ انسحاب رمزي من لبنان كبادرة حسن نية خلال المفاوضات
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa