11/01/2022 08:30PM
قدّم الزميل غياث يزبك استقالته من عمله في قناة mtv بعد خمسة وعشرين عاما أمضاها كمدير للأخبار.
وتوجّه يزبك في كلمات مؤثرة إلى زملائه قائلاً: "سنوات عرفنا خلالها الألم وصنعنا الأمل، سنوات ضاقت فيها مساحات الحرية إلى حد الإختناق الكامل والتام ولم يبق من معالمها حيا سوى الـmtv قلعة عاصية على الإحتلال. دمتم منارة للحرية ومنبرا للأحرار ومن نجاح إلى نجاح".
كذلك شكر يزبك رئيس مجلس الإدارة ميشال المر على إدارته الوطنية والحكيمة والجريئة. بدورها تتمنى إدارةُ mtv وأسرتُها للزميل غياث يزبك دوامَ النجاح في مَهمتِه الجديدة، وهو الذي كان في طليعةِ المناضلين لحرية الكلمة وحرية الوطن.
شارك هذا الخبر
"مقيمون ومنتشرون من أجل لبنان": الاتفاق فرصة لاستعادة السيادة وحصر قرار الحرب والسلم بالدولة
اتحاد نقابات العمال: قرار رفع أسعار المحروقات سياسي واجتماعي
تدابير سير صباح الأحد... إليكم كامل التفاصيل
"مُرحّب به في مكتب الوزيرة".. وزارة الشباب ترد على نداء حنكش
إدانات عربية واسعة للهجمات الإيرانية على البحرين
رئيس الحكومة يتلقى اتصالاً إماراتيًا
في البوار... توقيف شخصين يروّجان المخدّرات
بري: يا أهلي في لبنان إنها الفتنة!
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa