نخلة عضيمي من نجومية الشاشة إلى المطبخ الإخباري… ونايف عازار نائباً لرئيس التحرير! التفاصيل على هذا الرابط

14/01/2022 02:10PM

يبدو أنّ التغييرات الجديدة في المواقع الأساسيّة للأخبار في قناة الـ MTV تسير بسرعة.

فبعدما نشر موقع "السياسة" أنّ الصحافي والإعلامي كبريال مراد إختير ليُشغل منصب سكرتير تحرير الأخبار في قناة الـ MTV، ها هو أيضًا الصحافي نخلة عضيمي يتحضّر لاستلام المنصب نفسه، بحسب معلومات "السياسة".

عضيمي وفي حديثٍ لـ "السياسة" لم ينف الموضوع، بل أكّد أنّ "مسيرة 22 سنة من النضال في الـ MTV هي فترة كافية ليستطيع الفرد أن يثبت نفسه وانتماءه للمؤسسة".

وعن كيفية التوفيق في عمله بين المراسل ونشرات الأخبار، أشار عضيمي إلى أنه "لن يعمل كسكرتير تحرير طيلة أيام الأسبوع لأن الصحافي كبريال مراد سيغطّي الايام المتبقية".

مؤكدًا: "سنكون يدًا واحدة خاصة أننا على أبواب استحقاقات كبيرة في البلد وسنعمل لكي نكون دائمًا في الطليعة".

ولفت عضيمي إلى أنه "سيكمل عمله كمراسل، مع تحضير مواضيع خاصة وإذاعة نشرات الأخبار"، مشيرًا إلى أنّ "عمله كمراسل أعطاه قدرة لنقل أوجاع الناس ولا يتخلّى عنه مقابل أي منصب، من هنا كان هذا التقسيم في العمل تفاديًا لأي تقصير".

وتوجّه عضيمي بالشكر للأستاذ ميشال المر رئيس مجلس الإدارة والأستاذ وليد عبود رئيس تحرير الأخبار والبرامج السياسية على ثقتهما وعلى الفرصة التي حصل عليها، متمنيًا أن يكون على قدر المسؤولية.

كما وعلمت "السياسة" أن الزميل نايف عازار سيشغل موقع نائب رئيس تحرير في حين أن الزميلة بارادي يونس مديرة العمليات بالاضافة الى رؤساء الفترات. كما وعلمت "السياسة" أن تعيينات جديدة وُضعت على نار حامية في غرفة الأخبار سنعلن عنها تباعًا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك