أبراج اليوم!

15/01/2022 08:26AM

برج الحمل

لا تترد في نقاش المشاكل المهنية التي تواجهها مع العاملين معك أو المسؤولين. قد لا تروق تصرفاتك لبعض المحيطين بك لأنها ناتجة عن انفعال مبالغ به من الناحيتين الإيجابية والسلبية على السواء، فكن أكثر توازنا واعتدالا في تعاملك وحاول ضبط مشاعرك واندفاعك.

برج الثور

تكثر تنقلاتك في العمل خلال هذه الفترة. الصدفة تجمعك مع أحد الأشخاص الذين تشعر تجاههم بمشاعر حب. لا تدع أحدا يحبطك ويثبط عزيمتك بل ثابر وصمم على النجاح. قم بالتزاماتك تجاه الحبيب ولا تتهرب منها.

برج الجوزاء

الحفلات والأحداث السعيدة تتوالى في منزل جيرانك وسيدعوك أحدهم لحضورها. ستشعر بالسعادة عند حضور هذه الاحتفالات ليس فقط بسبب الجو العام ولكن بسبب التقائك بأشخاص مميزين. ستدور بينكم محادثات شيقة منها ما يتعلق بالعمل ومنها ما يتعلق بالسفر والترفيه.

برج السرطان

ستقوم اليوم برحلة ما بسبب حصولك على اجازة طويلة من العمل. كنت تخطط لهذه الرحلة منذ فترة طويلة. تشعر بالراحة بسبب استقرار أوضاعك المالية والمهنية ولذلك ستستمتع بقدر الإمكان في هذه الرحلة. قم بشيء جديد ومختلف حتى إذا اعتبره الآخرون جنونا.

برج الاسد 

الأحداث الاجتماعية التي تحدث من حولك قد تجعلك على دراية بكل ما يدور وقد تجعلك على تواصل ببعض الأشخاص المبدعين في مختلف المجالات. ربما تناقش معهم بعض الامور التي تتعلق بالعمل وبعض الأفكار التي ترغب في تطبيقها في المستقبل.

برج العذراء

اتصل اليوم بأصدقائك وبجيرانك فربما تسمع منهم أخبارا سارة. ربما تحمل إليك بعض المكالمات اليوم أو الايميلات بعض الأخبار التي تتعلق بتحسن أوضاعك المالية. تركز اليوم جيدا وعواطفك تدعمك وتتماشى مع ما تقوم به لتحقيق أهدافك.

برج الميزان

ستقوم اليوم بتحديد بعض الاستراتيجيات المتعلقة بحياتك الشخصية. تشعر أنك شخص مختلف تماما اليوم. لم تعد تخشى المجتمع بل أصبحت تستمتع بالاجتماع مع الآخرين والتسامر معهم. ستتعاطف اليوم مع بعض الأشخاص وتشجهعم على تحقيق أهدافهم. عليك الإيفاء بوعودك.

برج العقرب 

على مدار الأسابيع الماضية، بذلت مجهودا غير عادي ولذلك لا داعٍ للقلق لأنك ستحقق أرباحا لا بأس بها. انس مشاكلك اليوم وخاصة المشاكل المادية. افعل ما يحلو لك وحاول أن تكافئ نفسك. انتبه لصحتك واذهب لطبيبك الخاص لعمل فحص شامل من حين لآخر.

برج القوس 

ربما تدخل اليوم في مشروع عمل جديد مع أحد الأقارب أو أحد الجيران. كن متفائلا فهذا المشروع نتائجه مرضية ومثمرة للغاية. تتردد في البداية في المشاركة في هذا المشروع. الحرص مطلوب بالفعل ولكن لا تتردد كثيرا. لا تتخذ قرارات نهائية بمفردك.

برج الجدي

تريد أن تحرز تقدما في حياتك الشخصية والمهنية ولكن هذا الأمر يتطلب منك بذل جهد أكبر. شخص ما قريب منك قد يقدم إليك بعض النصائح وربما يقترح عليك التسجيل في دورة تدريبية لمعرفة كيفية تحقيق ذلك.

برج الدلو 

ربما تتلقى اليوم مكالمة هاتفية أو يزورك صديق ما لم تره من سنين طويلة. ربما يطلعك على بعض الأخبار التي تغير مزاجك إلى الأفضل. النشاطات الدينية ربما تأخذ كل وقتك اليوم. ننصحك بأن تستمتع أكثر من أن تتكلم لأن ذلك يساعد على إيضاح الأمور أمامك بصورة أفضل.

برج الحوت 

هناك حفل ما سيقام اليوم في منزل أحد جيرانك وربما يدعوك أحدهم لحضور هذا الحفل. أحد أصدقائك يمر بمشكلة عاطفية ولكنه لا يرغب أن يتحدث مع أي شخص سواك فحاول أن تكون بجانبه، وحتى إن امتنع عن الحديث، يكفيه وجودك بجانبه.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك