نقابة الصيادلة كرمت سكرية

15/01/2022 11:06AM

كرمت نقابة الصيادلة رئيس الهيئة الصحية واللقاء الأكاديمي الصحي الدكتور اسماعيل سكرية، في احتفال أقيم  في قاعة اوديتوريوم النقابة، حضره نقيب الصيادلة جو سلوم ،رئيس الرابطة الطالبية عمر مبسوط وأعضاء الرابطة وحشد من طلاب الصيدلة من مختلف الجامعات.

بعد النشيد الوطني ألقى مبسوط كلمة أكد فيها عمق التعاون مع سكرية، لافتا الى "مرجعيته في الدفاع عن حق الناس في صحتها وكرامتها".

وحيا سلوم في كلمته "بطولة الدكتور اساعيل سكرية في نضاله المزمن ورفع صوت الحق والحقيقة في اهم واخطر ملف، الدواء، فارضا اياه قضية وطنية".

وابدى استعداد النقابة للتعاون الكامل مع اللقاء الاكاديمي الصحي والهيئة الوطنية الصحية ورابطة طلاب الصيدلة "في استنهاض قوة ضاغطة تفرض تنفيذ ما طالب به سكرية طوال خمسة وعشرين عاما وصولا إلى عقد مؤتمر وطني للدواء  لحل كل المشاكل المتعلقة به".

وبعد ان قدم سلوم لسكرية درعا تمثل رمز مهنة الصيدلة، تحدث رئيس الهيئة الصحية  فحيا  نقيب الصيادلة "على مبادرته الجريئة الداعمة والمعززة لمسيرة النضال من اجل تثبيت شعار "الصحة حق وكرامة"، وتوجه بالشكر لرئيس الرابطة الطالبية عمر مبسوط وقيادتها، معتبرا ان "مسيرة قضية الدواء باتت امام مرحلة نضالية جديدة مع الجيل الطالبي ونقابة الصيادلة". وطالب بالعمل على ايجاد "عصبية جديدة في لبنان تنتمي الى صحة الناس وكرامتها". ثم بتقديم كتابه "الصحة حق وكرامة" للنقيب سلوم.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك