15/01/2022 08:35PM
غرّد مرشح "القوات اللبنانية" في قضاء البترون غياث يزبك عبر "تويتر" كاتباً: "بعد اتصالات اجريتها مع رئيس مجلس ادارة كهرباء لبنان كمال حايك، تم إصلاح العطل الطارئ على محطة تحويل الكهرباء قرب الريجي في البترون وقد اعيد التيار، كما اوعز حايك الى ادارة العمليات في المؤسسة تأمين موظفين اثنين لتأمين الدوام في المحطة المذكورة بما يضمن سير العمل فيها في عطلة نهاية الاسبوع في انتظار سد الفراغ البشري الذي يتسبب باعاقة التحويل العادل للتيار الكهربائي في المناطق التي تتغذى من المحطة. من جهة ثانية تلقيت وعدا من السيد حايك بمتابعة مسألة تغذية خط المياه الرئيسي الرابط بين الوسط والجرد ومحطات ضخ المياه لتأمين افضل للتيار والمياه الى القرى المحرومة من المياه في وسط منطقة البترون".
شارك هذا الخبر
مبابي والرقم القياسي: ملاحقة ميسي لا تشغلني
جولة مفاوضات جديدة بين لبنان وإسرائيل تنطلق اليوم
السفير الإيراني لدى الأمم المتحدة يتحدث عن إحراز "تقدم جيد" في المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا
المر بعد لقائه عون: ندعم عون والدولة وحدها الضمانة
حمادة: الانسحاب الإسرائيلي سيكون على مراحل بالتوازي مع انتشار الجيش
مخزومي: نعوّل على مفاوضات واشنطن وندعم الرئيس عون
توقيف متهم باحتيال ضخم على برنامج الرعاية الصحية الأميركي
نفي وتوضيح بشأن إعلان مزيف يستخدم اسم وصورة بهاء الحريري
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa