القوال: دور أساسي لمؤسسات المجتمع المدني لتخطي هذه الأزمة

25/01/2022 09:44PM

استقبلت نقيبة المحامين في طرابلس ماري تراز القوال فنيانوس وفداً من جامعة الجنان ضم برئاسة رئيس مجلس الأمناء الدكتور سالم يكن.

وكانت ليكن كلمة هنأ فيها النقيبة والمجلس على الفوز في الانتخابات، متمنيا "المحافظة على التعاون في ما بين النقابة والجامعة وتطويره، كما قدم الوفد دعوة للنقيبة والمجلس لزيارة الجامعة والتعرّف على أقسامها".

وأكدت النقيبة القوال من جهتها أن "مؤسسات المجتمع المدني ونقابات المهن الحرة والجامعات ستكون صاحبة الدور الأبرز في هذه الأزمة، في ظل إنهيار مؤسسات الدولة، فاللبناني إعتاد على الصمود واصبح جلودا على المصائب، دون أن ننسى الدور الأساس للمغترب اللبناني الذي يسهم في شكلٍ كبير في التخفيف من حدة الأزمة".

كما واستقبلت النقيبة القوال وفداً من الرابطة النسائية الإسلامية برئاسة المدير العام الدكتورة رابعة يكن. وشدد المجتمعون على دور المرأة صاحبة الطاقات والأفكار الإبداعية التي تجعلها أكثر تأثيرا في المجتمع.

وبحثت القوال أيضا مع ممثل نقابة المستشفيات في الشمال ورئيس مجلس إدارة مستشفى "هيكل" ريتشي هيكل، والمدير الإداري لمستشفى هيكل حميد بو ديب في تسهيل معاملات المحامين وإستقبالهم في المستشفيات.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa