بالفيديو: منى زكي ترد على منتقديها و"جوي أووردز" ٢٠٢٢ حديث الصحافة والمنصات

30/01/2022 07:08AM

بعد تعرضها لحملة شرسة من الإنتقادات والتشهيرمن قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ساعات قليلة من عرض فيلمها الجديد “أصحاب ولا أعز”، بسبب مشهدها وهي تخلع ثيابها الداخلية، وصلت هذه الإساءات إلى نشر شائعة انفصالها عن زوجها الممثل أحمد حلمي، الأمر الذي دفع النجمة المصرية منى زكي إلى الرّد بطريقة غير مباشرة عبر خاصية “ستوري” في حسابها عبر “إنستغرام” بدعاء لعائلتها.

وقالت: “اللهم إن عائلتي هي الرضا وأطهر النعم لقلبي فاسقها العافية والسعادة بلا منتهى، واحفظها لي من كل مكروه، اللهم احفظ عائلتي فهي أغلى ما أملك”. كما شاركت متابعيها منشوراً على خاصية الستوري على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو نوع من رسالة من ست نقاط تدور حول ما يفعله الاشخاص الاصحاء عقلياً، ليكون نوعاً من الرد على الحملة التي تعرضت لها بسبب مشهدها في فيلم “أصحاب ولا أعز”. 

 

أقيم مساء الخميس الفائت حفل توزيع جوائز Joy Awards لصناع الترفيه في العالم العربي في مجالات الفنون والاعلام والرياضة في مدينة الرياض تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومجموعة أم بي سي.

ليفوز عدد كبير من النجوم بالحفل وأبرزهم: النجمة نانسي عجرم بجائزة جوي أووردز عن أفضل أغنية “سلامات” كما فازت الفنانة السورية أصالة بجائزة أفضل فنانة وماجد المهندس عن أفضل فنان والنجمة اللبنانية كارمن بصيبص عن الممثلة المفضلة. كما منحت الجائزة لرامز جلال عن أفضل برنامج والأكثر مشاهدة عربيًا، كما وفاز الممثل يعقوب الفرحان بجائزة أفضل ممثل. والفنانة إلهام علي عن افضل ممثلة عن فئة المسلسلات، ليحصد المنتج اللبناني جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلمز، جائزة المسلسل المفضّل “كف ودفوف. كما وجهت إدارة جائزة “جوي أوررد” التحية للراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وسهير في لفتة مؤثرة. ليكرم الحفل عالميا أيضا النجم العالمي جون ترافولتا بجائزة إنجاز العمر. ونجم بوليوود سلمان خان بجائزة شخصية العام. ضمن أجواء إحتفالية وغنائية مع أبرز نجوم الوطن العربي.

تعرضت الإعلامية وفاء الكيلاني، لموقف محرج كاد أن يتحول إلى إصابة بالغة قبل مشاركتها في تقديم حفل توزيع جوائز Joy awards في الرياض.

وأظهر فيديو متداول من كواليس حفل جوائز Joy awards لقطات للإعلامية وفاء الكيلاني أثناء نزولها الدرج بمسرح الحفل، إذ تعثرت الكيلاني بسبب فستانها الطويل وحذائها ذي الكعب العالي لتفقد توازنها.

وأثناء سقوطها، تعلقت بالسور الجانبي للدرج، إلا أنها واصلت تعثرها ليتدخل بعض المصورين والحضور لإنقاذها من السقوط على الدرج ولمساعدتها على النهوض مرة أخرى.

أحدثت قبلة الفنانة أصالة الحميمة لزوجها أمام العدسات ضمن فعاليات مهرجان Joy Awards ضجة كبيرة بين الجمهور، وانقسم المتابعون بين مؤيد ورافض لهذه الخطوة. ولفتت أصالة عدسات الصحافة الفنية خلال مرورها على السجادة الحمراء مع زوجها فائق حسن.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa