02/02/2022 02:01PM
أعلنت السلطات السعودية، اليوم الأربعاء، عن تسجيل ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديدة، بواقع 4092 حالة، بعد أن سجلت أمس الثلاثاء 3861 حالة.
وأعلنت وزارة الصحة أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في المملكة ارتفع ليصبح 695217 حالة، موضحة أنه تم تسجيل 4604 حالات تعاف جديدة، ما يرفع إجمالي حالات التعافي إلى 649334 حالة.
وأكدت الوزارة تسجيل حالتي وفاة، ليرتفع الإجمالي إلى 8943 حالة وفاة، في حين أن عدد الحالات الحرجة بلغ 1002 حالة.
شارك هذا الخبر
بتمويل أوروبي وتنفيذ ألماني.. مشروع بقيمة 19.5 مليون يورو لتطوير قطاع المياه في لبنان
بالفيديو: تصعيد مستمر جنوباً.. ومسيّرة إسرائيلية تحلّق في أجواء بيروت
مسيرة تحلق فوق بيروت
جوزيف أبو فاضل يتحدث عن الفياغرا ويكشف عن لقاءات الحزب بإسرائيل ويُعلن: سأقاتل أحمد الشرع إذا!
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يعقد الليلة اجتماعاً مع المجلس الوزاري الأمني المصغّر في مقر وزارة الأمن "الكيرياه" لبحث الملفين السوري واللبناني
وزير الداخلية يترأس اجتماعاً أمنياً لمكافحة المخدرات ويلتقي نواباً ووفداً بلدياً
نتنياهو: لا يزال هناك الكثير من المهام والعمليات في الساحة اللبنانية
معلومات أولية عن غارة من مسيرة إسرائيلية على النبطية الفوقا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa