11/02/2022 08:27PM
بدأت المديرية العامة للجوازات في السعودية تمديد تأشيرات الخروج النهائي المنتهية بين 9 ديسمبر 2021، و7 فبراير 2022 للمقيمين المغاربة.
وذكرت صحيفة "عكاظ" أن التمديد سيكون حتى تاريخ 14 فبراير 2022.
ويأتي هذا التمديد الذي أصدره وزير المالية في إطار الجهود المتواصلة التي تتخذها حكومة المملكة للتعامل مع آثار وتبعات جائحة "كوفيد-19"
كما أن التمديد سيتم آليا بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات أو مراجعة بعثات السعودية في الخارج.
وأفادت "عكاظ" بأن التمديد جاء إنفاذا لتوجيهات الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
شارك هذا الخبر
فانس: حريصون على أمن إسرائيل وسيادة لبنان
سلام يشيد بموقف الشرع تجاه لبنان ويؤكد مع الشيباني ترسيخ العلاقات
فانس: أحرزنا تقدما جديا وكبيرا مع إيران ومضيق هرمز مفتوح ونريد وضع آلية لضمان وقف إطلاق النار بالمنطقة
رسالة وداع إيرانية من ملعب سو.في: جئنا بفخر ونغادر بكرامة
محفوض: من يجعل لبنان ورقة في يد الخارج لا يملك حق تقديم نفسه حاميًا
محادثات إيران وأميركا: نقاش مقتضب عن النووي
نداء لإنقاذ لبنان
طقس صيفي رطب وتحذير من ارتفاع موج البحر
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa