21/02/2022 05:00PM
أكدت بلدية فنيدق في بيان توجهت به الى الاهالي، بأن "مولدات الكهرباء ملك خاص وليست ملكا للدولة، لذلك لا يمكن فرض الاشتراك به بالقوة، فالضرر بمصالح الناس مرفوض شرعا وقانونا، ونسبة المشتركين 85 في المئة يسددون المستحقات بوقتها، ولا يجوز لـ 15 في المئة أن يتسببوا بحرمان الأكثرية من نعمة الإشتراك".
وأعلنت البلدية أنها "ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل مخالف، وبالتعاون مع الجهات المعنية وعرض الأسماء أمام الرأي العام، لكشف كل من يتسبب بحرمان 6000 وحدة سكنية في البلدة من الإشتراك، مع تحمل كامل المسؤولية القانونية والإنسانية"، متمنية على "الجميع التعاون مع ادارة الإشتراك باحترام واهتمام قبل فوات الأوان".
شارك هذا الخبر
كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك
سي.إن.بي.سي عن وزير الخزانة الأميركي: أي أموال يتلقاها الإيرانيون هي للإيرانيين
ترامب: أموال إيران ستصرف على المنتجات الأميركية فقط
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا اثنين من الحزب في علي الطاهر
إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في عوكر
عون: لا يحمي اللبنانيين إلا الدولة ووحدتهم أهم سلاح بيدها
وزير خارجية إسرائيل: المفاوضات الجارية في واشنطن مع لبنان تاريخية ومهمة للغاية
وزير خارجية إسرائيل: حزب الله يشكل خطرا على استقلال لبنان وأمن إسرائيل
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa