19/03/2022 06:12PM
بعد إعلان ترشحه إلى الانتخابات النيابية عن المقعد الماروني في قضاء كسروان، زار شادي فياض جامعة الروح القدس الكسليك، وفي هذا الاطار نشر فياض صورة له في الجامعة معلقاً عليها بالقول: "حبّيت إفتتح جولتي الانتخابية من جامعتي جامعة الروح القدس - الكسليك وآخد بركة أهل البركة".
شارك هذا الخبر
جولة التفاوض تضع سيادة الدولة اللبنانية في المربع الأخير
بعد تأجيله اليوم.. موعد جديد للقاء السفير السعودي بوزير المالية
بعد يوم من فتح الجيش للطريق: جرافة ودورية إسرائيلية تهددان بلدة عين عرب
الذهب يكسر حاجز الـ 4000 دولار نزولاً للمرة الأولى منذ 2025
عيسى الخوري : نحن صناعيون قبل أن نكون تجاراً و يمكن أن نكون الإثنين معا
ترامب: لا داعي للعجلة في الوصول إلى المواد النووية في إيران لأنها مدفونة تحت الأرض
بالفيديو: النار تسبق طاولات واشنطن.. مسيّرة إسرائيلية تستهدف سيارة في كفررمان
جنبلاط يحذر من التلاعب بعقيدة الجيش ويصف الاتفاقات الخارجية بالفوضى
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa