26/03/2022 11:32AM
دعا المرشح للانتخابات عن المقعد الماروني في دائرة كسروان الفتوح - جبيل في "الكتلة الوطنية" وجدي تابت، تعليقا على خبر إقفال مستشفى سان جورج في عجلتون بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية، إلى "تشكيل خلية أزمة من فاعليات المنطقة بهدف إنقاذ المستشفى، وتدخل الجهات المعنية فورا لدعم هذا الصرح الصحي وتأمين استمراريته بخدمة أبناء كسروان لائلا تصبح منطقتنا فارغة وخالية من المستشفيات، في وقت نسعى فيه إلى تطوير مراكز صحية جديدة في كسروان تساند عمل المستشفيات".
وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "منذ 40 سنة، سعى والدي خليل تابت إلى مساعدة راهبات القديسة تيريزا لإنشاء مستشفى في وسط كسروان لخدمة أهلنا في الجرد والساحل... المؤسف أنه اليوم ومجددا، أمن مجتمعنا الصحي بمهب الريح: من ميل انهيار البلد، والآن خبر إقفال مستشفى سان جورج - عجلتون، وتهديد لقمة عيش الطاقم التمريضي من أطباء، ممرضين وإداريين... وعلى ما يبدو لم يبق أمامهم سوى باب الهجرة".
شارك هذا الخبر
إدانات عربية واسعة للهجمات الإيرانية على البحرين
رئيس الحكومة يتلقى اتصالاً إماراتيًا
في البوار... توقيف شخصين يروّجان المخدّرات
بري: يا أهلي في لبنان إنها الفتنة!
الحرارة إلى ارتفاع... إليكم حالة الطقس
الحاج حسن: خطواتنا المستقبلية رهن المداولات والمشاورات
مستشار المرشد الإيراني: واشنطن انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم بمواصلة إثارة التوتر في مضيق هرمز
مستشار المرشد الإيراني: الردّ على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعًا وساحقًا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa