28/04/2022 08:30AM
كشفت الفنانة مايا دياب عن انها عاشت المساكنة مع زوجها الاول وذلك قبل زواجهما، قائلةً: "إنّ فترة المساكنة قبل زواجهما كانت مهمة جداً من اجل اتخاذهما هذه الخطوة، لأنهما تعرفا على بعض اكثر".
ورداً على اعتبار المساكنة بين شخصين محرمة وقانونياً يشار اليها بـ"الزنى"، قالت مايا: "انا مع الحرية وكل انسان يختار الحياة يللي هوي بيرتاح انو يعملا".
شارك هذا الخبر
ريفي لرئيسي الجمهورية والحكومة: لا تُضعفوا الحاضنة الشعبية لمشروع استعادة الدولة
الحجار يطلق خدمة البصمة البيومترية من السفارة اللبنانية في الكويت
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لأرامكو
“المجلس الوطني الإسلامي”: الدعوات لمحاصرة السرايا تصعيد خطير
مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا
مخزومي: لبنان أولاً
ساعر: السلام مع لبنان مرتبط بتحريره من الاحتلال الإيراني
قاليباف وبرّي يبحثان في اتصال هاتفي الأوضاع في لبنان وقضايا ثنائية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa