نادين نسيب نجيم إلى السعودية

11/05/2022 08:24AM

غيابها عن الساحة الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي لم يكن على هوى جمهورها، ولكن نادين نسيب نجيم التي تستعد لإطلاق مشروعها الأول في عالم التجميل لجأت إلى جمهورها عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام لتعرف آراءهم في باكورة إنتاجاتها في عالم التجميل .

بعد ما يقارب العام، تضع نادين نسيب نجيم اللمسات النهائية على مستحضرات التجميل التي ستحمل اسمها لتكون أولى خطواتها في مشروعها التجاري الأول بعيداً عن التمثيل؛ ما جعلها تحصل على إجازة قصيرة من الدراما الرمضانية هذا الموسم.

وقد علم أن نادين تتنقل حالياً بين لبنان ودبي لوضع التحضيرات الأخيرة على المركز الخاص بمستحضرات التجميل التي ستحمل اسمها في دبي، على أن تكون وجهتها الثانية في المملكة العربية السعودية بعد الاطمئنان على نجاح المشروع في دبي .

على صعيد آخر، من المقرر أن تبدأ نادين بتحضير الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة" الذي قدمت الموسم الأول منه قبل شهور عبر منصة شاهد الإلكترونية وشاشة الـأم بي سي، وحقق نجاحاً واسعاً وقت عرضه خارج الموسم الرمضاني، والمسلسل دارت أحداثه في ١٥ حلقة درامية في إطار كوميدي رومانسي، وشاركها في البطولة معتصم النهار والعمل من إخراج جو بوعيد.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك