بو عاصي: لا يهمني سواك انت ايها المواطن البعبداوي

13/05/2022 09:43AM

كشف النائب بيار بو عاصي المرشح عن المقعد الماروني في دائرة بعبدا في رسالة وجهها لأهله في دائرة بعبدا، أن "في الساعات الـ 48 الاخيرة، تم إنشاء غرفة عمليات مشتركة بين القصر الجمهوري وحارة حريك، إستدعت جبران باسيل وتيار "المردة" واعطتهم أمر عمليات يهدف الى الإبقاء على المقعدين المارونيين في بعبدا بيد "حزب الله"، أحدهما مع ألان عون والثاني مع فادي ابو رحال".

وقال: "في العلن "التيار" و"المردة" اخصام أما في الواقع فهما متواطئان وراضخان لمشيئة سيد الجمهورية الاسلامية في لبنان. طبعاً لا مشكلة لدى سامي الجميل مع "التيار" ولا مع "المردة" ولا مع "حزب الله". مشكلته الوحيدة مع "القوات اللبنانية" وهو يستخدم لائحة نعيم عون وخليل الحلو كأداة للعبة السلطة بأصعب ظرف مصيري يمر به لبنان. هذا خياره وهو حر به".

وتوجه الى المواطنين في بعبدا بالقول: "ما يهمني هو انت. هل خيارك هو جمهورية العتمة والمرض والافلاس مع شعارات رنانة أم جمهورية منارة الشرق وجامعة الشرق والانفتاح على العالم ثقافياً وعلمياً؟ هل خيارك هو التذاكي من أجل لعبة السلطة او الشجاعة في الدفاع عن المصلحة الوطنية العليا؟".

وختم بو عاصي: "لا يهمني سواك انت، ايها المواطن البعبداوي. إن كنت تريد أن تحرّر المقعد الماروني الرهينة لدى الحزب، امنحني ثقتك. امنحني صوتك، وأعدُك أن يكون هناك على هذا المقعد المحرَّر شخص يشبهك، جديرٌ ونظيف الكف، لا يتلقى اوامره الا من ضميره ومن مصلحتك انت. بعد ساعات سنكون على موعد مع جذورنا وهويتنا العميقة ومستقبل اولادنا، ورح يضل لبنان يشبهنا".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك