جعجع: الحزب والتيار الوطني "عم يخربوا البلد"

13/05/2022 10:25PM

اعتبر رئيس حزب القوات اللبنانية" سمير جعجع أنه "ليس هو من رفع سقف المواجهة، بل كل ما حصل في السنوات الماضية من رفع سقف المواجهة"، قائلاً: "نحن اليوم في معركة مصيرية، وهي إمّا بقاء لبنان او زواله".

ورأى في حديثٍ له ضمن برنامج "صار الوقت" عبر قناة الـ"MTV" أن: "حزب الله لديه مشروع أكبر من لبنان ولكنه أقلية، وبالتالي ذهب وجمّع مجموعة فاسدين حتى يتمكن من بناء حد أدنى من قوة من بينهم التيار الوطني الحر لكي تمكنه من الاستمرار في لبنان، وبتصرفاته وهم "اكلت جبنة" تمكنوا من تدمير الدولة".

ولفت إلى أن "حزب الله والتيار الوطني الحر وحلفائهم، عن قصد او عن غير قصد، "عم يخربو البلد"، وبالتالي يجب أن تتشكل مجموعة قوة معارضة قادرة على مواجهة هذا المشروع التدميري للبلد".

وسأل جعجع: "متى كان مشروع التيار الوطني الحر مشروع بناء دولة؟ هم يصرفون وقتهم فقط على فيديوهات مثل فيديو الصندقلي الى فيديو اتهام مشرحة على لائحة القوات اللبنانية بالسرقة، فتيار يصرف وقته على هذه الفيديوهات، هل لديه وقت لوضع مشروع لبناء دولة؟".

وأشار إلى أن "أمين عام حزب الله السيّد حسن نصرالله اختصر المقاومة بحزب الله وكأنه لم يكن هناك مقاومة قبله، ولم يكن هناك من أشخاص قاومت من أجل لبنان، واليوم نحن لا نتكلم عن مفهوم المقاومة بحد ذاته، بل نتكلم عن مشروع حزب الله الذي تحالف مع الفاسدين والذي اوصل البلد الى هنا".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك