التحضيرات الانتخابية في بعلبك وحاصبيا مستمرّة

14/05/2022 10:37AM

أشرف وواكب محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر منذ السابعة صباحا على عملية تسليم صناديق الاقتراع ومستلزماتها إلى رؤساء الأقلام والكتبة في قاعة اتحاد بلدية بعلبك. 

 

ويبلغ عدد مراكز الاقتراع في قضاء بعلبك 141 مركزا فيما عدد أقلام الاقتراع 488 قلما. 

 

وتشهد عمليات التسلم ازدحاما من قبل الموظفين، فيما تتولى عناصر من قوى الأمن الداخلي تنظيم آلية الدخول إلى قاعة الإتحاد عند المداخل.

  

وأكد المحافظ خضر أن "العملية تجري بشكل جيد، بالطبع هناك زحمة حيث يتم تسليم 488 صندوقا في قضاء بعلبك و99 صندوقا في قضاء الهرمل، ولكن كل الأمور على أفضل ما يرام، عند السابعة صباحا تم تسليم أول صندوق، والعملية مستمرة حتى يتم تسليم آخر صندوق، ونحن نقدر جهود الموظفين الذين حضروا ابتداء من الخامسة فجرا، وهذا دليل ينم عن حرصهم على القيام بواجبهم على أكمل وجه".

 

وأضاف: "هناك يومان أمامنا يتسمان بالتعب، ولكن سنقدم خلالهما كل ما يمكننا لانجاح العملية الانتخابية بكل شفافية وكل ديموقراطية". 

من جهة أخرى، انتهت في قضاء حاصبيا التحضيرات لاجراء الانتخابات النيابية، حيث اشرف القائمقام رواد سلوم منذ الخامسة صباحا بمؤازرة عناصر من قوى الامن الداخلي والقوة  الضاربة في فرع المعلومات على توزيع صناديق الاقتراع ال 89 على رؤساء الاقلام ضمن 21 مركزا في القضاء.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك