شربل مارون: لعدم اليأس مهما تراكمت وكبرت الظروف

19/05/2022 11:35PM

التقى النائب المنتخب شربل مارون اهالي بلدة لبايا في البقاع الغربي، والقى كلمة جاء فيها: "أن هذا الوطن سرق، وسارقوه سيحاسبون مهما طال الزمن او قصر".

ودعا إلى "عدم اليأس مهما تراكمت وكبرت الظروف"، وقال: "على مدى سنتين ونصف، شيطنوا الذي شيطنوه، حاربونا لأبعد الحدود، واليوم أمام انتصار كبير من شمال الوطن حتى جنوبه ومن شرقه حتى غربه، انتصر فريقنا الذي يحمي الوطن، فريق يعرف قيمة الدماء والاستشهاد والتضحيات، واليوم مطلوب منا تضحيات أكثر وأكثر وسنربح قضيتنا".

وتابع : "الوطن ليس حقيبة لنسرقه، هذا الوطن الذي قدم الشهداء ليبقى الوطن واهله  ومشوارنا مع اهالي البقاع الغربي طويل، فكما كنا سوى سنبقى معا لإنجاز ما يمكن انجازه من مشاريع انمائية للمنطقة" .

وختم مارون: "جئنا اليوم لتغيير مسلكية النواب الذين بعد الفوز ينتظرون الناس في بيوتهم، ومسلكيتنا هي ان النائب في خدمة شعبه وتفقد معاناتهم ومعالجتها".

والقى منسق "التيار الوطني الحر" في البقاع الغربي رامي جبور كلمة أكد فيها "أن لبايا بلدة التضحية والشهداء واليوم قدمت أصواتها للمقاومة وحلفائها". وتابع: "إن الأحزاب هي لخدمة الوطن والمواطن، ونحن في التيار لخدمة أهلنا، وشربل مارون ترشح على هذا الأساس وفاز كيلا نترك المنطقة كما تركها غيرنا".

وكانت قصيدة من وحي المناسبة لـ "شاعر المقاومة" عاطف موسى.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك