HUAWEI nova Y70 هاتف جديد من هواوي مع بطارية تدوم لفترة أطول

03/06/2022 07:13AM

تعرّفي معنا اليوم إلى هاتف HUAWEI nova Y70 – وهو أحدث هاتف ذكي من الفئة الابتدائية مع أطول عمر للبطارية. صُمّم هذا الهاتف الجديد للسماح لعدد أكبر من المستهلكين بالاستمتاع بتجربة المستخدم المتميزة لمنتجات هواوي بسعر يسهل الوصول إليه. يعمل هاتف HUAWEI nova Y70 بنظام التشغيل EMUI 12 ويوفر تجربة ذكية وسهلة وسلسة للمستخدمين. ويمتاز بمتجر التطبيقات AppGallery الموثوق والآمن والمبتكر وسهل الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين الاطلاع على مجموعة واسعة من التطبيقات الأساسية المتوفرة فيه وتلك المفضلة لديهم والعثور عليها وتنزيلها بسهولة تامة.

بفضل سعة البطارية الضخمة التي تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة وشحن هواوي فائق السرعة – HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، سيضمن المستخدمون أنهم يفعلون دائماً ما يحبون دون انقطاع أو توقف. توفر شاشة العرض الكاملة من هواوي - HUAWEI FullView الواسعة والرائعة بمقاس 6.75 بوصة للمستخدمين تجربة وسائط متعددة غامرة. فيما نظام الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميغابكسل المدعم بالذكاء الاصطناعي والتخزين الداخلي بسعة 128 جيغابايت يجعلان الهاتف الجديد يتميز.

يتوفر هاتف HUAWEI nova Y70 بثلاثة ألوان: الأبيض Pearl White والأزرق Crystal Blue والأسودMidnight Black وسيكون متاحاً للبيع في دولة الإمارات بدءاً من 3 يونيو بسعر 699 درهم إماراتي في متاجر تجربة هواوي والمتجر الإلكتروني ومجموعة مختارة من تجار التجزئة في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

 

بطارية طويلة الأمد بسعة 6000 ميللي امبير في الساعة مدعومة بشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط

جُهّز هاتف HUAWEI nova Y70 ببطارية طويلة الأمد تبلغ 6000 مللي أمبير (القيمة النموذجية) يمكن أن تدوم لـ 3 أيام بشحنة كاملة واحدة. يبرز الهاتف الذكي أيضاً بين الأجهزة الأخرى بنفس نقطة السعر مع دعم تقنية الشحن الفائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط (10 فولت / 2.25 أمبير) الذي يتيح تشغيل الفيديو لمدة ثلاث ساعات متواصلة مع عملية شحن لمدة عشر دقائق فقط.

شاشة عرض كاملة من هواوي - HUAWEI FullView مقاس 6.75 بوصة لمجال رؤية أوسع

يتميز هاتف HUAWEI nova Y70 بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.75 بوصة. سواء كانت الصور أو مقاطع الفيديو أو الألعاب، يمكن لهاتف HUAWEI nova Y70 عرض المزيد من المحتوى بحجم أكبر. تتميز الشاشة بنسبة شاشة إلى الهيكل عالية، وتعتمد الشاشة المسطحة الكلاسيكية مع ثقب واحد في المنتصف لتقديم تصميم بسيط وأنيق. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل في هاتفHUAWEI nova Y70  90.26٪ حيث توفر الشاشة الكبيرة للمستخدمين تجربة بصرية غامرة عند اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

تدعم شاشة الهاتف الذكي أيضاً تقنية اللمس المتعدد حتى 10 نقاط الرائدة في الصناعة لتوفير استجابة سريعة حتى عندما يقوم المستخدم بإيماءات متعددة الأصابع لتقديم تجربة لُعب غامرة، خاصةً لألعاب الرماية. لتقليل العبء على أعين المستخدمين، يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بخاصية التعتيم الذكي والشاشة المضيئة ووضع الكتاب الإلكتروني بالإضافة إلى ميزة تحسين جودة الفيديو لتحسين تجربة المشاهدة للمستخدم. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات شاشة بسهولة باستخدام إيماءات الأصبع البديهية. 

اغتنم اللحظة مع الكاميرا الثلاثية المدعمة بالذكاء الاصطناعي

هاتف HUAWEI nova Y70 مزود بكاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، التي تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة جداً تبلغ 120 درجة بدقة 5 ميغابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميغابكسل. وبفضل فتحة f / 1.8، تسهم الكاميرا الرئيسية عالية الوضوح بدقة 48 ميغابكسل في التقاط المزيد من الضوء عند التصوير. إلى جانب خوارزميات هواوي المُحسَّنة، يعمل هاتف HUAWEI nova Y70 على تحسين جودة الصور الملتقطة، ما يضمن جودة مثالية لكل لقطة حتى في مواجهة الضوء، ويقلل من الضوضاء، مع نطاق ديناميكي أكبر، ويحسن جودة الصور بغض النظر اذا كنت تلتقط صور المناظر الطبيعية أو غيرها.

تساعدك الكاميرا بزاوية عريضة جداً التي تبلغ 120 درجة بدقة 5 ميغابكسل على احتواء المزيد من المحتوى بسهولة في لقطة واحدة، سواء كنت تلتقط مناظر طبيعية أو صوراً جماعية.

جُهّز هاتف HUAWEI nova Y70 أيضاً بكاميرا عمق بدقة 2 ميغابكسل تعمل جنباً إلى جنب مع خوارزمية البوكيه المطورة حديثاً لطمس الخلفية، التي تسمح للموضوع بالإبراز والتميز. لا يبرز تأثير البوكيه الهدف فحسب، بل يحدد أيضاً المسافة والعمق بدقة. يتم تحقيق التصوير ثلاثي الأبعاد لإبراز الهدف المُصوّر.

حرر مساحتك مع مساحة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت

يضمن هاتف HUAWEI nova Y70 أداءً مستقراً، سواء كان المستخدم يمارس الألعاب أو يشاهد مقاطع الفيديو أو يلتقط الصور. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف الذكي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، التي تجعل الهاتف يعمل بسلاسة حتى عند تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت. يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بسعة تخزين قياسية تبلغ 128 جيجابايت  للمستخدمين لتخزين ما يصل إلى 170 حلقة  من المسلسلات الدرامية بسهولة، و 20000 أغنية عالية الجودة، وأكثر من 60 فيلماً عالي الدقة. لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يحتاجون إلى مساحة تخزين إضافية، يدعم هاتف HUAWEI nova Y70 أيضاً سعة تخزين تصل إلى 512 جيغابايت عند استخدام بطاقات MicroSD ، ما يسمح للمستخدمين بتخزين كل شيء في هواتفهم بحرية. وهي مجهزة أيضاً بتقنية ضغط الملفات الفائقة EROFTS لتنزيل الأغاني ومقاطع الفيديو والألعاب المفضلة للمستخدم بسهولة.

متجر AppGallery: موثوق ومبتكر وسهل الاستخدام وآمن

يعمل هاتف HUAWEI nova Y70 بنظام التشغيل EMUI 12 ويوفر تجربة ذكية وسهلة وسلسة للمستخدمين. ويتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova Y70 حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف والعثور على وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات الأساسية المتوفرة فيه وتلك المفضلة لديهم. ويتيح متجر تطبيقات  AppGalleryللمستخدمين إمكانية الوصول إلى عدد كبير من التطبيقات على اختلاف أنواعها، بما في ذلك الألعاب والرياضة والموسيقى ومقاطع الفيديو وتطبيقات المراسلة والخدمات المصرفية والإنتاجية والمزيد غيرها.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa