اسطفان يطالب الاجهزة الامنية بوقف التفلت الامني

03/06/2022 05:35PM

شارك عضوا تكتل "الجمهورية القوية" النائبين الياس اسطفان وجورج عقيص، ورئيس "جمعية تجار زحلة" زياد سعادة ورئيس نقابة اصحاب المحال التجارية والصناعية جورج داود وحشد من الاهالي، في وقفة تضامنية مع اصحاب المؤسسات والمهن الحرة في المدينة الصناعية في زحلة رفضا لموجة السرقات الحاصلة.

 

والقى النائب اسطفان كلمة، تحدث فيها عن "التعديات والسرقات المتكررة التي تطال منطقة زحلة والمدينة الصناعية فيها تحديدا"، مطالبا الاجهزة الامنية وبلدية زحلة والجهات المعنية كافة "باتخاذ اجراءات صارمة وعاجلة لوقف هذا التفلت الامني".

 

وشدد على ان "الحفاظ على الامن والاستقرار من اولى مهام الدولة اللبنانية"، مشيرا الى ان "الاهالي الذين يعانون من الانهيار الاقتصادي الحاصل لا ينقصهم التفلت الامني والخوف على عائلاتهم ورزقهم واملاكهم الخاصة".

 

واذ عرض اسطفان على الاهالي "تشكيل لجنة من اصحاب المحال التجارية لزيارة المعنيين وعرض سبل المعالجة معهم"، طالب المعنيين ب"انشاء نقطة عسكرية ثابتة في المدينة الصناعية وتسيير دوريات ليلية للقوى الامنية وشرطة البلدية وتركيب كاميرات في ارجاء المدينة وتأمين الكهرباء بشكل دائم في المنطقة وتشديد العقوبات على المرتكبين".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa