08/06/2022 01:37PM
تعرضت شبكة الكهرباء النحاسية في بلدة المعنية، للمرة الخامسة، للسرقة في خلال شهرين.
وأفيد ايضا عن سرقات ثلاث في بلدة الدبية، استهدفت محطات تحويل: "ساحل مكاوي"، " سامي فواز" و"الناطور"، حصلت في ليلة واحدة. وقد تم ابلاغ مؤسسة كهرباء لبنان بالامر، والقوى الامنية، التي باشرت تحقيقاتها.
شارك هذا الخبر
الخارجية ترحّب بالبيان الخليجي–الأميركي حول لبنان ودعم التفاوض
متى ستعقد المفاوضات المقبلة بين واشنطن وطهران؟
قوة إسرائيلية تعتقل ستة أشخاص في عين عرب
زلزال قوي يضرب الفلبين
بالفيديو: إسرائيل تعلن القضاء على 7 عناصر من حزب الله
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 7 عناصر من حزب الله اقتربوا من قواتنا جنوب لبنان
وصول الوفد اللبناني إلى مبنى وزارة الخارجية الأميركية
بعد الرسوم الجديدة… اللحوم على خطّ الغلاء
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa