20/06/2022 09:33PM
التقى عضوا اللقاء الديمقراطي عن دائرة عاليه النائبان أكرم شهيب وراجي السعد، بحضور المهندس فادي بوخزام، المدير العام ل"مؤسسة كهرباء لبنان" المهندس كمال الحايك، وذلك لمتابعة ملف إعادة تشغيل معمل مطمر الناعمة بهدف إيجاد السبل التي تؤدي الى البت بهذا الملف الحيوي.
كما تطرق البحث إلى ملف إعادة تشغيل معمل رشميا المائي، لما لهذين المعملين من منفعة عامة على الصعيدين المالي والاجتماعي، إضافة الى موضوع معالجة مشكلة انقطاع المياه في بلدة عرمون من خلال إيجاد الحلول الفنية السليمة التي تؤمن التيار الكهربائي الى محطات ضخ المياه ذات الصلة.
شارك هذا الخبر
قوى الأمن: توقيف مواطن سرق عدّة منازل..هل وقعتم ضحيّة أعماله؟
الجيش: تفجير ذخائر غير منفجرة في الدامور والحنية اليوم
بالفيديو: أهالي كفرتبنيت يصرّون على دخول البلدة
FCSI MENA et Hospitality Services s’associent pour renforcer le partage des connaissances, l’excellence professionnelle et le développement du secteur dans la région
مذكرة إقفال الإدارات والمؤسسات العامة والبلديات في ذكرى عاشوراء
شراكة بين MENA FCSI وهوسبيتاليتي سيرفيسز لتعزيز المعرفة والتميّز المهني وتطوير القطاع في المنطقة
ألفا تنشر محطات متنقلة COWs في المناطق المتأثرة في الجنوب
عون لوفد من بلدة عين إبل: صمود ابناء البلدات الحدودية موضع فخر
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa