نجوى كرم تتصدّر التريند بإطلالة صيفية وتصوير مختلف

28/06/2022 08:24AM

قبل ساعات فاجأت شمس الأغنية اللبنانية جمهورها بأحدث أعمالها الغنائية "حلوة الدني" التي كنا قد انفردنا من خلال نواعم بخبر مفاجأة  نجوى كرم لجمهورها بعمل غنائي جديد قبل أيام، ومن خلال نواعم نكشف عن كواليس تصوير الأغنية.

تقنية مختلفة

كعادتها، تختار نجوى كرم نمطاً مختلفاً في كل عمل غنائي تقدمه لجمهورها خلال السنوات الأخيرة؛ فبعد أن صوّرت كليباتها في شوارع بيروت بجمهور حقيقي، اختارت نجوى هذه المرة أن تعتمد في كليبها الجديد "حلوة الدني" نمط تصوير مختلف، حيث لجأت إلى تصوير "الموبايل" تشبه الفيديوهات السريعة المنتشرة على تطبيق التيك توك.

وإختارت نجوى إطلالاتها بألوان صيفية تتناسب مع جو الأغنية التي تحاول بها نجوى كرم أن تعيد روح المرح والطاقة الإيجابية لجمهورها بعد غيابها عنهم خلال الفترة الماضية، فيما بدأت الكليب بأكثر من إطلالة من تصميم ايلي صعب وكانت قد ظهرت بها قبل سنوات في العديد من المهرجانات الفنية.

والأغنية التي أُطلقت قبل ساعات من قبل شركة روتانا عبر منصة أنغامي وديزر حققت مشاهدات عالية فور طرحها، جعلها تتصدّر قمة المنافسة عبر المنصات الغنائية واليوتيوب منذ طرحها.

ترند عربي

ولم تبتعد نجوى كرم عن تصدر التريند؛ فبمجرد نشرها برومو الأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور الإنستغرام، تصدّرت شمس الأغنية اللبنانية التريند العربي في كثير من الدول العربية بداية من لبنان ومصر والأردن حتى المملكة العربية السعودية.

ويبدو أن هناك العديد من المفاجآت لنجوى كرم خلال موسم الصيف الحالي حيث لديها أكثر من مشروع غنائي جديد من المقرر أن تطرحها قبل نهاية عام 2022.

 

 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa