04/07/2022 05:42PM
انطلق "ماراتون فايزر" منذ الصباح ويستمر لغاية الخميس المقبل، في عدد من مستشفيات صور للفئات العمرية من 5 سنوات والذين لم يتلقوا اللقاح من قبل والاعمار الاخرى.
واستقبل "مركز الكورونا" في مستشفى حيرام، عددا من المواطنين لاخذ اللقاح، لا سيما الجرعة الثانية والثالثة والرابعة، وذلك بعد ارتفاع اعداد "كورونا" في المناطق.
ودعت مسؤولة قسم التلقيح في مستشفى حيرام الدكتورة ملاك حدرج عيديبي المواطنين الى "الحضور لاخذ اللقاح، خصوصا مع ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا الاونة الاخيرة"، مؤكدة أن "ادارة المستشفى وضعت كل امكانياتها بالتعاون مع وزارة الصحة العامة من اجل بيئة صحية افضل للمواطن"، معلنة أن "ابواب المركز مفتوحة لاخذ اللقاح حتى الخميس المقبل، من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية بعد الظهر".
شارك هذا الخبر
إسرائيل تمارس «حرية محدودة» في الجنوب
مفاوضات شاقة بغطاء رئاسي: لبنان يتمسّك بالانسحاب الكامل ويرفض أي مساس بالسيادة
لبنان يتخوّف من أيلول أسود
ماذا جاء في مقدمات نشرات الأخبار؟
بشأن جوازات السفر غير البيومترية... قرار مهم من الأمن العام
لجنة المتعاقدين: فرض رسوم إضافية على السلع المستوردة جريمة
إشكال فردي... وجرحى!
تطور خطير على الحدود.. العميد مارسيل بالوكجي: 20 ألف علوي يتحضّرون لأي مواجهة في لبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa